احتفلت المغنية المغربية دنيا بطمة بـ"حناء" شقيقتها ابتسام بطمة، وسط حضورٍ عائلي كبير، حيث توافد عدد من الأقارب والأصدقاء لمشاركة عائلة "بطمة" فرحتهم، لاسيما أن الأسرة عاشت فترةً طويلةً من الحزن خلال الفترة الماضية؛ جرّاء سجن "ابتسام" تارةً، وتورُّط "دنيا" في القضية الشهيرة باسم "عصابة حمزة مون بيبي".
وأُقيم حفل حناء ابتسام بطمة على اليوتيوبر المغربي فؤاد قبيبو داخل فيلا بمدينة مراكش، وسط حضور بعض الوجوه الفنية المعروفة، مثل المغنية الشعبية المغربية أميمة باعزية.
ونشرت دنيا عبر حسابها في "انستغرام" صورةً لها، وقد غيَّرت "اللوك" الخاص بها تماماً، واستعرضت الحناء التي رسمتها في يدها؛ ابتهاجاً بتلك المناسبة، وعلقت قائلةً: ‏"يوم الحناء كان غزال الله يكمل بالخير حبيبة".

وقبلها نشرت مقطع فيديو قصيراً لشقيقتها ابتسام، في "انستغرام"، حيث تقوم الحنانة بالرسم على يديها، وعلقت تقول: ‏"مبروك حبيبتي، الله يكمل بالخير عقبالكم البنات".

أما ابتسام فوثَّقت الحدث السعيد عبر حسابها في "انستغرام"، حيث نشرت صورةً جمعتها بعريسها فؤاد قبيبو، وكانت تُقبِّل يده وهو يُقبِّل يدها، في مشهٍد رومانسي، وعلقت تقول: ‏"كل شئ بالنسبة لي".

وجرى تداول العديد من مقاطع الفيديو بين رواد التواصل الاجتماعي، التي وثَّقت الحفل والحضور، حيث سادت أجواء من البهجة، فيما خطفت دنيا بطمة الأنظار باللوك الذي ظهرت به.