قالت الفنانة السعودية وعد إنّ خادمتها سرقت بعض مجوهراتها باهظة الثمن وهربت، لافتة إلى أنها أبلغت سلطات الأمن للقبض عليها. 
وقالت وعد، في مقطع فيديو عبر "سناب شات": "لكل جمهوري اللي سأل عني، وعن سبب اختفائي، منذ أول أمس وأنا في دوامة كبيرة، فقد قامت خادمتي بسرقة أربعة أسوار من مجوهراتي الغالية، وسرقت بعض متعلقاتي الشخصية الأخرى وهربت".

 

 

وأضافت: "هذه الخادمة سلوكها غير جيد، ولاحظتُ ذلك فقد كانت تغلق كاميرات المراقبة باستمرار من دون سبب، ولهذا طلبتُ منها الباسبور؛ لكي أرفع عنها الإقامة، فقالتْ ليّّ إن جواز سفرها مفقود، فاتصلت بالشرطة، وعندما عدتُ وجدتها هربت، وسرقت بعض مجوهراتي". وأكملت: "أنا أبكي منذ ذلك الحين، وحقيقي شعرت بقهرة شديدة.."
يُذكر أن الفاشينيستا الكويتية، نهى نبيل، كانت قد كشفت في وقت سابق عن تفاصيل تعرضها لواقعة سرقة داخل منزلها؛ إذ تمت سرقة حقيبتها "الهيرميس" باهظة الثمن، وظلت تبحث عنها حتى استطاعت التوصل إلى السارق. 
وقالت نهى نبيل، في فيديو عبر حسابها في "سناب شات"، إنها كانت تمر، خلال الأيام الماضية، بحالة نفسية سيئة للغاية، بعدما فوجئت باختفاء واحدة من حقائبها "الهيرميس"، رغم وضعها نظاماً أمنياً متكاملاً لمنع سرقة غرفتها.

 

إقرأ أيضاً: ماغي بوغصن تكشف سبب تأجيل مسلسل "عرابة بيروت"