كشفت الفاشينيستا الكويتية الدكتورة خلود عن جلسة تصوير تجمعها بابنتها الكبرى "خلود"، وذلك من خلال أكثر من "لوك" يتم إتاحته للجمهور تباعاً عبر حسابها في "انستغرام".
وظهرت الدكتورة خلود رفقة ابنتها وهما ترتديان ذات الألوان "الأبيض"، وهو ما أحدث تفاعلاً كبيراً بين الجمهور، حيث نالت الصور 100 ألف نقرة إعجاب في ساعات قليلة.
ووصفت الفاشينيستا الكويتية ابنتها الكبرى في تعليقها بأنها "الحياة بتفاصيل فاتنة" فكتبت قائلةً: "هي أكثر من كونها طفلتي ‏هي حياة بتفاصيل فاتنه وعُمرٍ من ورد.. أحلى جلسة تصوير مع أحلى بنوتة بالعالم ترقبوا اللوك الثاني.. #دكتوره_خلود #خلود_الصغيرة #خلود_امين".

وتدخَّل زوجها الموديل الأردني أمين غباشي، بتعليق ترك فيه "إيموجي غاضب" تعبيراً منه عن ظهور زوجته وطفلته في جلسة تصوير وحدهما من دونه، ليُفسر الجمهور تعليقه بأنها "الغيرة"، بينما ردت عليه الدكتورة خلود تقول: "كأني مصورة معاك لا تزعل حبيبي نسخة".
وقبل ذلك، نشرت الدكتورة خلود مقطع فيديو عبر حسابها في "سناب شات"، قالت فيه إنَّها حلمت بفقدان طفلتها الصغيرة "ليان"، وكشفت التفاصيل لمتابعيها، قائلةً إنها أُصيبت بحالة من الرعب.
وتابعت الدكتورة خلود أنَّها حلمت بوجودها في أحد الأماكن العامة، مع زوجها وفقدت طفلتها والقطة، وظلَّت تصرخ حتى تجمَّع حولها البعض، وطالبت بإعادة طفلتها. وعقبت بأنَّها تتمنى ألا يمر أحدٌ بهذا الحلم، متابعةً: "الله يحميهم أولادي"، وتابعت أنها حمدت الله لأنَّ ما حدث مجرد حلم وليست حقيقة.

ووسط ردود الفعل، أعادت الإعلامية الكويتية مي العيدان نشر جزء من المقطع عبر حسابها في "انستغرام"، منتقدةً الدكتورة خلود. وقالت العيدان إنَّ هكذا مقطع لا فائدةً من ورائه كي يتم عرضه للجمهور، معلِّقةً: "تبي تسولف وبس.. حلم إحنا اش دخلنا طالعة اتقولينه لنا".