نشرت الفنانة المصرية نهال عنبر، عضو مجلس نقابة المهن التمثيلية ورئيس اللجنة الطبية، صورةً لمواطنتها الفنانة دلال عبدالعزيز، وذلك عبر حسابها في "انستغرام".
وطالبت عنبر الجمهور بالدعاء لزميلتها؛ كونها لا زالت تتعافى من مضاعفات فيروس كورونا، متمنيةً أن تعود إلى منزلها مرة أخرى، ورؤية بناتها. 
والصورة تعود لفترة شباب دلال عبد العزيز، وعلقت "عنبر" قائلةً: "أطلب من كل الناس النهاردة الدعاء وقراءة سورة يس بنية شفاء الفنانة دلال عبد العزيز، ويرجعها لبيتها وبناتها وكل الناس اللي بتحبها بألف صحة وعافية وسلامة، والدعاء لكل المصريين والعالم العربي بالشفاء والعافية من الأوبئة والأمراض اللهم آمين يارب العالمين".

وقال مصدر طبي، مُتابع للحالة الصحية للفنانة دلال عبدالعزيز، في تصريح خاص لـ"زهرة الخليج"، إنَّ حالة دلال عبدالعزيز "حرجة"، وذلك بسبب الآثار التي نتجت عن تعرضها للإصابة بفيروس كورونا، مبيناً أنه من الصعب خروجها من المستشفى في الفترة الراهنة، بناءً على "سلبية" مسحة كورونا.
وأكد المصدر أن دلال عبدالعزيز تُعاني من مرحلة ما بعد كوفيد 19، مبيناً أنها مرحلة صعبة بسبب عامل السن، والتأخر في نقلها للمستشفى؛ حتى وصلت لأزمة تنفسية حادة، خلَّفت وراءها مشكلةً في الرئتين.
ولفت إلى أن الحالة الصحية تستغرق 6 أشهر للتعافي بشكلٍ كامل، متمنياً أن يرافق دلال عبدالعزيز طبيب نفسي حال أرادت أسرتها إعلامها بوفاة زوجها الفنان الكبير سمير غانم، أو حال علمت بنفسها؛ كون تلك المرحلة صعبة، وتوقّع أن تتخطاها "دلال"، لاسيما أنها مؤمنة بقضاء الله وقدره، وكانت تذهب دائماً لتوديع زملاء رحلوا عن عالمنا.
ورحل الفنان الكوميدي سمير غانم الخميس قبل الماضي، عن عمر ناهز 84 عاماً، بعد أن مكث في العناية المركزة لعدة أيام بعد تدهور حالته الصحية هو وزوجته الفنانة دلال عبدالعزيز، التي لا تزال تتلقى الرعاية الطبية.

إقرأ أيضاً: الدكتورة خلود بين غضب زوجها وانتقاد مي العيدان لها