قد يكون من الصعب تصديق ذلك، لكن 21 عاماً قد مرت بالفعل منذ عام 2000، وكان العقد الأول من القرن الحادي والعشرين حقبة مشرقة، قدمت لنا العديد من الصور الحية، خاصة بين النجمات.
واليوم، بالنظر إلى الصور في تلك الفترة، يمكننا أن نشعر بالحنين إلى الماضي، ونتذكر الاتجاهات التي كانت في ذروتها بذلك الوقت، وكذلك الحيل التي استخدمتها النجمات لتعزيز شخصيتهن.
اعتدنا رؤية هؤلاء النجمات بإطلالات أنيقة ومتألقة، إلا أنه مثل أي شخص آخر يطرأ الكثير من التغيرات على ملامحهن وإطلالاتهن، خلال المراحل المختلفة في حياتهن المهنية، لدرجة أن بعضهن اختلفت ملامحهن كثيراً عما كن عليه في فترة الشباب والمراهقة، وأصبحن أكثر أناقة وجمالاً.
وفي هذا الألبوم، نلقي نظرة فاحصة لنرى كيف تغيرت ملامح وإطلالات عدد من النجمات العالميات، بعد أن تقدم بهن العمر، وتوصلنا إلى استنتاج مفاده أن بعضهن ببساطة لا يمكن التعرف عليهن بمظهرهن السابق.

 

باريس هيلتون

ظهرت نجمة تلفزيون الواقع في عام 2000 بملامح بسيطة غير متكلفة، وفي الصورة الثانية ظهرت وريثة فنادق هيلتون في عام 2004، بملامح مختلفة بشكلٍ كبير، ويبدو أن النجمة الأميركية قد أجرت بعض عمليات التجميل من تحديد الفك لرفع الأنف، والعامل الأكبر تغيير طريقة المكياج.

 

أريانا غراندي
ظهرت المغنية الأميركية أريانا غراندي في عام 2009 بشعر أحمر قرمزي وملامح طفولية، وفي صورة عام 2021 ظهرت النجمة بملامح أكبر سناً لا يُمكن التعرف إليها.

 

كيم كارداشيان
اختلفت نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان بشكلٍ كبير منذ عام 2007، وفي صورة عام 2021، تبدو سيدة الأعمال الأميركية بملامح أكثر نضجاً مع إجراء بعض عمليات التجميل، واختلاف طريقة المكياج.

 

مايلي سايروس
تحوَّلت المغنية العالمية مايلي سايروس من فتاة بملامح طفولية هادِئة في عام 2009، إلى سيدة ناضجة مع قصة شعر أكثر جراءة.

 

ليدي غاغا
هل تصدقين أنَّ هذه النجمة في الصورة التي ترجع لعام 2009 هي نجمة البوب العالمية ليدي غاغا، إذا كنتِ تشاهدين الصورة لأول مرة، فحتماً لا يمكنكِ التعرف إليها فقد اختلفت السيدة غاغا بشكلٍ كُلي، من ملامح الوجة إلى تسريحة الشعر.