نشرت الفاشينيستا والمدوَّنة السعودية فاطمة الأنصاري مقطع فيديو عبر حسابها في "سناب شات"، ردّت فيه على تساؤلات بشأن اختفائها عن السوشيال ميديا، حيث ربط البعض الأمر بانتشار أنباء تُفيد بزواجها من مشهور التواصل الاجتماعي الكويتي يعقوب بوشهري.
وقالت الأنصاري إنّها غير متعمدة الاختفاء عن السوشيال ميديا، والابتعاد عن الحديث مع متابعيها، مطالبةً إياهم بعدم خلط الموضوعات ببعضها البعض، وأوضحت أنَّها كشخصيةٍ بطبيعتها تكون بعيدةً عن الظهور كثيراً.
وتابعت أنَّ المتابعين الذين يعرفونها جيداً يفهمون ما تتحدث بشأنه حول طبيعة شخصيتها، مُعقبةً بأنها لا تظهر سوى في إعلانٍ خاص بممارسة عملها، أو الحديث مع الجمهور في موضوعٍ مهم ومفيد، أما غير ذلك فهي لا تُحب الظهور.
وأكدت فاطمة الأنصاري أنها تستحي أمام الكاميرا، مبينةً أنَّها عندما تغيب لفترة ثم تعود تكون مستحية، وأنَّها مُقدّرة تماماً التساؤلات التي تخرج من البعض، وتابعت: "مرة شكراً من كل قلبي، ما فيني إلا العافية ولا تدخلوا الأمور ببعض، وماني متضايقة، اللهم لك الحمد، أنا مرة مبسوطة، وودي أسولف معاكم، لكن ماني حقة سواليف".

وكانت فاطمة الأنصاري قد أثارت حِيرة جمهورها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب الغموض الذي انتاب تعليقها على الشائعة المنتشرة على نطاقٍ واسع، والمتعلقة بخِطبتها، حيث نشرت، عبر "انستغرام"، صورةً لها، وعلقت قائلةً: "يأتِ بها الله".
وانهالت عليها التعليقات حول معنى منشورها، حيث فسّره البعض على أنّه تأكيد منها على ما تردد، خاصةً أنها لم تنفِ بشكلٍ قطعي مزاعم البعض بأن هناك علاقةً تجمعها بيعقوب بوشهري، وقريباً ستكون رسمية.

إقرأ أيضاً: بينهن باريس هيلتون وكيم كاردشيان.. نجمات اختلفت ملامحهن تماماً منذ عام 2000