تداولت حسابات فنية على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو كانت قد أضافته الإعلامية السعودية، المقيمة في الكويت، ريم النجم عبر حسابها في "سناب شات"، تضمن مشهداً مؤثراً مع والدتها، في مقابلة بينهما بعد فترة من الغياب.
وأظهر المقطع ريم النجم وهي تُقابل والدتها وتُقبِّل يديها، بينما أخفت وجه والدتها التي ظهرت بظهرها، وكانت تجلس على كرسي، ثم قبَّلت رأسها واحتضنتها في مشهدٍ نال إعجاب وتفاعل كثير من المتابعين.
وأكدت "النجم" أنَّها لم تستطع الذهاب لوالدتها في السعودية، فدعتها لزيارتها بالكويت، مبينةً أن هناك شروطاً تفرضها كل دولة؛ كإجراءات احترازية بسبب تفشي فيروس كورونا.

 

وعقَّبت ريم النجم بأنها قُرت عينها برؤية والدتها، متمنيةً لمتابعيها بأن تُقرّ أعينهم برؤية أحبابهم، متابعةً أنها لم تستطع الذهاب للسعودية، بسبب شرط وصولها بعد مرور 5 أسابيع على تناولها اللقاح المضاد لفيروس كورونا، ولم يمر سوى 3 أسابيع فقط، ما جعل والدتها تحضر للكويت.
وكشفت الإعلامية السعودية عن هدية من والدتها، وظهرت وهي ترتديها، وكانت عبارة عن "دراعة" يتم ارتداؤها عند الجلوس في المنزل، وأهدتها منها أكثر من لون، مبينةً أنها أُعجبت بها للغاية.

إقرأ أيضاً: هبة طوجي حامل في طفلها الأول.. وهذا جنسه