أعلن الفنان المصري محمد رمضان عن انتهاء أزمة كليب أغنية "إنساي" التي تجمعه بالفنان المغربي سعد لمجرد، وإعادة عرضها مرة أخرى عبر قناته الرسمية في موقع "يوتيوب"، وذلك بعد إيقافها لأكثر من 24 ساعة؛ بسبب خلاف مالي بين الفنانيْن. 
ونشر رمضان، عبر صفحته الرسمية في "انستغرام"، فيديو كليب الأغنية، ليُعلن انتهاء الأزمة، كاشفاً عن تعاونٍ جديد مع فنان مغربي آخر، بعد نجاح أغنيته مع سعد لمجرد. 

وشوّق رمضان جمهوره بتعليق قائلاً: "انتظروا على قناتي الرسمية كليب (المكسب بتاعنا) ثاني أغاني الصيف، وثاني تعاون مصري مغربي ليّ مع العالمي ريدوان، بعد تعاوني مع المعلم سعد لمجرد".
وبعد قليل من منشوره، طرح رمضان "المكسب بتاعنا" على قناته الرسمية في "يوتيوب"، ظهر خلالها بسلسلة ذهبية كبيرة حول رقبته، وتضمن الفيديو كليب ظهور الكثير من الأسلحة، حيث سلَّط رمضان الضوء على مشاركته في لعبة الفيديو العالمية "فري فاير". 
وكانت إدارة "يوتيوب" قد أوقفت عرض أغنية "إنساي"، التي طرحها رمضان ولمجرد، بناءً على طلب قدمته إدارة أعمال الفنان المغربي لمجرد؛ بسبب خلاف وقع بينه وبين الفنان المصري يخص عائدات الأغنية. 

ووفق تقارير صحافية مغربية، مستندةً إلى مصادر مقربة من سعد لمجرد، فإنَّ محمد رمضان رفض منح الفنان المغربي مستحقاته من عائدات المشاهدات؛ كون الفيديو كليب يعرض على قناة الفنان المصري في "يوتيوب"، وذلك رغم مرور عامين على طرح الأغنية. 

إقرأ أيضاً: بعد أنباء خِطبتها.. فاطمة الأنصاري تكشف سبب اختفائها عن السوشيال ميديا