تعاونت علامة Marzook الكويتية العالمية المعروفة في ابتكار الحقائب والأزياء الفاخرة، والتي تأسسست من قبل المصمم الكويتي فهد وشقيقته شوق المرزوق، مع المهندسة المعمارية اللبنانية الشهيرة ندى دبس في إطلاق تشكيلة حقائب مستوحاة من العالم الكوني تحت مسمى Celestial Collection. ويستمد هذا التعاون الخاص الإلهام من خصائص ثلاثة كواكب: زحل والزهرة والمريخ. 

  • ندى دبس مع فهد وشوق المرزوق

 

واستناداً إلى نظرية مركزية الأرض، يدور كل من هذه الكواكب حول الأرض، مما يخلق نمطاً فريداً في الفضاء. تم تطوير هذه الأنماط، التي تم إنشاؤها من الحركات، إلى أشكال هندسية تم تطبيقها على القطع الكروية للخشب.

  • حقيبة زحل

 

 

حقيبة زحل
صنعت الحقيبة على شكل كرة كبيرة مصنوعة من خشب الجوز الفرنسي، محفورة يدوياً، مع مواضع من عرق اللؤلؤ. وزودت بجهاز ذهبي غير لامع للإطار ومقبض المدار.

  • حقيبة المريخ

 

 

حقيبة المريخ
صنعت أيضاً على شكل كرة صغيرة الحجم من خشب البلوط الفرنسي، محفورة يدوياً، مع ترصيع من القصدير مملوء في الأخاديد، والنحاس الفضي غير اللامع للإطار وسلسلة الإسقاط.

 

  • حقيبة كوكب الزهرة

 

حقيبة الزهرة
ابتكرت على شكل كرة صغيرة الحجم مصنوعة من خشب البلوط الفرنسي، محفورة يدوياً، مع ترصيع من القصدير مملوء في الأخاديد، وأجهزة نحاسية فضية غير لامعة للإطار وسلسلة الإسقاط.

marzookxnadadebs#