طرحت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم كليب أغنية "حبك بيقوي"، وهي أولى أغاني ألبومها الجديد، عبر قناتها الرسمية في موقع "يوتيوب"، وذلك بعد 5 سنوات على آخر ألبوم طرحته.

ونشرت عجرم، عبر صفحتها في "انستغرام" مقطع فيديو من كليب "حبك بيقوي"، كاشفةً عن طرح أولى أغاني ألبومها الجديد الذي يحمل اسم "نانسي 10". ويبدو أن الفنانة اللبنانية سوف تطرح أغاني الألبوم الـ10، بشكلٍ منفرد وعلى فترات متباعدة، وليس في وقت واحد، كما كانت معتادة.
وظهرت عجرم في الكليب أثناء استمتاعها بالأجواء على أحد الشواطئ، متحدثةً عن وقوعها في قصة حُبّ تجعلها أقوى لمواجهة أيِّ شيء.
ونالت الأغنية إعجاب متابعيها الذين عبروا عن انتظارهم لسماع باقي أغاني الألبوم، الذي سبق أن صرَّحت بأنه يحتوي على أغانٍ باللهجتين المصرية واللبنانية.

وكانت نانسي عجرم قد شوَّقت جمهورها لألبومها الجديد "نانسي 10"، من خلال نشرها فيديو عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، ظهرت خلاله بعدة لقطات مُصوَّرة، وتحدثت عن الهروب من صخب العالم والظروف الصعبة التي يواجهها الناس من عدة أمور، أهمها فيروس كورونا.
واستخدمت عجرم حِيلة ذكية للإعلان عن ألبومها، حيث حذفت صورتها الشخصية من كافة حساباتها على السوشيال ميديا، ليتضح أن سبب الحذف لم يكن خطأ تقنياً، بل خطة ترويجية جديدة من أجل ألبومها الجديد.
وتتعاون الفنانة اللبنانية نانسي عجرم مع عددٍ كبير من الملحنين والموزعين والشعراء العرب، لتقدم إلى جمهورها ألبوماً مختلفاً عن ألبوماتها السابقة.

إقرأ أيضاً: مشهد مؤثر بين ريم النجم ووالدتها.. ماذا أهدتها الأخيرة؟