لدى معظم نجوم السينما الناجحين بعض الكبوات خلال مسيرتهم المهنيّة، فمنْ منّا لم يُشاهد أحياناً أفلاماً سيئةً للغاية، لدرجة تدفع للتساؤل: كيف تسلل هؤلاء إلى دور العرض.

من أفلام كوميدية لم تنجح في رسم الابتسامة على وجوه المشاهدين، إلى دراما تدعو للتثاؤب، وقصص خيال علمي لا تُرضى الخيال، إليكِ قائمة بأسوأ أفلامٍ في حياة مشاهير الفن.

"سوبرمان الرابع: السعي من أجل السلام"- كريستوفر ريف

واحدٌ من أسوأ أفلام سلسلة "سوبرمان"، وكانت المرة الرابعة لـ"ريف" التي لعب فيها الدور الشهير.

"جاك وجيل" - آدم ساندلر

كان من الممكن أن يكون هذا الفيلم من أنجح أفلام ساندلر الكوميدية، كونه أدى شخصيةً مزدوجةً (رجل وامرأة)، لكنَّه تلقى انتقادات قوية بسبب دوره، حتى إنّ وجود شخصية شهيرة بحجم آل باتشينو لم تُصلِح الأمر.

"مغامرات بلوتو ناش"- إيدي ميرفي

حقق الفيلم المُصنَّف على أنه خيال علمي/كوميدي، فشلاً كبيراً في شباك التذاكر٬ بسبب الأداء الضعيف، حيث كانت تدور أحداثه على سطح القمر عام 2087.

"موردكاي" - جوني ديب

مثّل فيلم موردكاي خيبةً أخرى، وكان أحد أسوأ الأفلام في مسيرة ديب الطويلة، كما تلقى انتقادات كانت الأقوى التي وُجَّهت إليه على الإطلاق.

"الحارس الوحيد" - جوني ديب

فشل هذا الفيلم أيضاً في حصد الإيرادات المرجوَّة، كما جعل ديب عُرضةً لهجماتٍ قوية من النقاد.

"استربتيز" - ديمي مور

رغم حصولها على مقابلٍ مالي كبير في الفيلم، مقارنةً بمواطنيها في هذا الوقت، إلا أنَّ رد فعل الجمهور على أداء مور لم يكن مُحبّباً.

"باتمان وروبن" - كريس أودونيل

يأتي باتمان وروبن في ذيل قائمة أفلام كريس أودونيل الرئيسية، حيث لم يُحقق الممثل نجاحاً يُذكر بعدها، كما لو أنَّ الدور جمَّد حياته المهنية.

إقرأ أيضاً:  استعرض روتينه التدريبي.. ويل سميث يبدأ رحلة إنقاص وزنه
 

"باتمان وروبن" - جورج كلوني

صنَّفت هيئة جائزة التوتة الذهبية Razzie، النجم جورج كلوني وكريس أودونيل، كأسوأ ثنائي على الشاشة خلال ظهورهما في الجزء الرابع من سلسلة باتمان.

 ألوها - إيما ستون

تعرَّض الفيلم لانتقاداتٍ اجتماعية حادة، باعتبار أنه يُروِّج لإلغاء الإثينية الثقافية، حيث جسّدت "ستون" فيه شخصية آسيوية. واتهمت هوليوود بالعنصرية، من خلال اختيار ممثل أبيض في دور يعتمد على شخص غير أبيض، فيما يُعرف بالتبييض.