تتعثر الحياة أحياناً بين الشريكين، لكنَّها سرعان ما تعود إلى طبيعتها بل أقوى، خاصةً إذا كانت قائمةً على أرضيّةٍ مشتركة وقوية، تجمع الحب والتفاهم والاحترام.

وفيما نظنُّ في بعض الأحيان أنّ علاقة ثنائي ما قد خمدت، نُفاجأ باشتعالها، إذْ يُحْيِي فيها الحب حياةً جديدةً.

هذا حال العديد من مشاهير بدوا أكثر ميلاً إلى العودة لشركائهم بعد الانفصال، إما بسبب رابطة حبٍ لا تزال تشتعل من حين لآخر، أو لصعوبة العثور على شريك يملأ القلب الخالي.

في هذه القائمة، نتعرف على مشاهير سابقين وحاليين تأرجحت علاقاتهم بشركائهم.

ريتشارد بيرتون وإليزابيث تايلور

أقل ما يُقال عن العلاقة بين تايلور وبورتون أنها "علاقة حب ذات معقدة". بدأ الثنائي المواعدة عام 1962 أثناء تصوير فيلم "كليوباترا" بعدها تزوجا وظلا معاً حتى قبل الطلاق في عام 1974، ثم الزواج مرة أخرى عام 1975.

دون جونسون وميلاني جريفيث

التقت جريفيث البالغة من العمر 14 عاماً جونسون الذي كان يبلغ من العمر 22 عاماً آنذاك، في موقع تصوير فيلمهما The Harrad Experiment، وتزوجا لمدة ستة أشهر بين يناير ويوليو 1976.

عاد الثنائي مرة أخرى معاً عام 1989، وأنجبا ابنتهما (الممثلة داكوتا جونسون). ورغم ارتباط كلٍ منهما بشريك آخر بعد الانفصال، لكن علاقتهما كانت أقوى.

جينيفر لوبيز وبن أفليك

يتابع العالم ابتداءً من مايو 2021، تجدد العلاقة بين جينيفر لوبيز وبن أفليك، وذلك بعد فسخ خطوبتهما عام 2004، حيث شوهدا مؤخراً معاً في عدة أماكن وأحداث، ما يُؤشر إلى عودة علاقتهما إلى سابق عهدها.

جيسيكا بيل وجاستين تيمبرليك

التقى الثنائي، الذي عُرف عنهما تاريخ سابق من المشاكل، لأول مرة عام 2007 وانفصلا في 2011. وبعد تسعة أشهر عاد مرة أخرى وظلا معاً، ثم تزوّجا عام 2012 وأنجبا طفلين.

كريستين بيل وداكس شيبرد

لهذا الثنائي الساحر ماضٍ مُتقلّب إلى حدٍ ما، كما تُؤكد قصة حبهما أنَّ ما بينهما يُعدُّ مثالاً لانجذاب الأضداد، فقد انفصلا قبل أن يتزوجا في عام 2013، لكن يبقى لديهما سرٌ ما، يدفعهما دائماً للحفاظ على زواجهما.

إقرأ أيضاً:  أسوأ أفلام صنعها هؤلاء الفنانون
 

راشيل بيلسون وهايدن كريستنسن

تواعدا لسنوات ثم تمت خطبتهما، ثم انفصلا، وعادا معاً مرة أخرى، وأنجبا طفلاً، ثم انفصلا أخيراً عام 2017.

غابرييل يونيون ودواين وايد

لدى الثنائي في الوقت الحالي أربعة أطفال، لكن مسيرتهما معاً تخللتها مشاكل كثيرة.