شنَّت الإعلامية المصرية ريهام سعيد هجوماً لاذعاً على مواطنها مغني المهرجانات حسن شاكوش، وذلك على خلفية الأزمة الأخيرة بينهما، عندما دعته لإحياء حفل لأبنائها وأصدقائهم، مُعقِّبةً أنَّها نادمة على الحديث عن تلك الأزمة منذ البداية، كون النجوم يترفَّعون عن الرد على من يُسيء إليهم، ولكنها رغم تخطيها النجومية تُفضِّل الرد حتى لا يتم إيذاؤها نفسياً.

وأضافت ريهام عبر مقطع فيديو على حسابها في "فيسبوك"، أنَّ الاستضافة في أيّ برنامج جزء من عملها، وأنَّها تتقاضى أجراً نظير هذا الظهور، لذلك يجب على الضيف الرد على جميع الأسئلة التي تُوجَّه إليه، وهو الأمر الذي حدث عند استضافتها في برنامج "شيخ الحارة"، وكان محل اشتعال الأزمة.

واتهمت ريهام مواطنها حسن شاكوش بأنه استمع لكلام "واحدة" لم تذكر اسمها وأنَّها من "سلَّطته" عليها٬ كي تتفاقم الأزمة بينهما، مبينةً أن الشهرة غيَّرت شاكوش، ومن العيب أن يصدر منه ذلك، متابعةً: "أنا عارفة إنه في واحدة زقته، فنصيحة مني يا شاكوش ماتخليش حد يزقك على حد، عشان الدنيا دوارة وممكن تلف ويتعمل معك كده".

وأكدت الإعلامية المصرية أنَّها ترى حسن شاكوش شخصاً "غلبان وتم استعماله غلط"، مطالبةً إياه بألا يتحدث عن الأعراض، وأردفت: "عيب في أصول، اطلع قول كذابة مبحبهاش، ما تطلعش تقول أنا شفت حاجات، ما ينفعش أجيب سيرتها أو أتكلم عنها، الحاجات اللي شوفتها دي أكتر من الحاجات اللي بتشوفها في الأماكن اللي بتغني فيها".

إقرأ أيضاً:  ملكة كابلي تُحدِث ضجةً بتخليها عن المكياج أمام الكاميرا
 

وتابعت ريهام: "غلطت في أهلي وشرفي، وعيالي اللي بتقول شوفت حاجات مش عارفة إيه، أنت ما تحلمش تسلّم على عيالي، لأنهم ناس محترمة جداً"، مبينةً أنَّ عمله مثل عمل الطبيب، والصحيح ألا يظهر في حفل غنائي أو زفاف، ويخرج يتحدث عن ما رآه.