شاركت الفاشينيستا وخبيرة التجميل السعودية بدور البراهيم مقطع فيديو عبر حسابها في "سناب شات"، ظهرت خلاله وهي ترتدي النقاب، في موقفٍ شكَّل حالة من الاستغراب لدى الكثيرين، متسائلين عن سبب ذلك، رغم تخليها عنه مسبقاً، ثم عن الحجاب لاحقاً.

وقالت البراهيم في الفيديو٬ إنَّها تُدركُ حالة الاستغراب التي انتابت البعض، كونها ظهرت مرتدية النقاب، مبينةً أنَّها أقدمت على ذلك لـ"ظروف ضرورية"، لم تكشف عن تفاصيلها، مردفةً: "راح أعلمكم إيش الظروف هذه عسى تقبلوني بنقابي ولا لأ".

واعتمدت البراهيم، خلال تحركاتها وإعلاناتها في المقطع، على النقاب، معقِّبةً أنَّها ليست معتادة على الظهور بالنقاب منذ فترة، وبدأت العمل بشكل طبيعي.

وشاركت الفاشينيستا السعودية صورةً لها عبر "سناب شات"، وهي ترتدي النقاب وعلَّقت: "قدِّس نفسك فأنت لست فرصةً ثانيةً، ولست خطةً احطياتية لأحد، أو علاجاً مؤقتاً، إمَّا كمال أو زوال".

إقرأ أيضاً:  7 مشاهير استمر ارتباطهم بعد الانفصال
 

وكانت بدور البراهيم قد كشفت عن سبب نزعها الحجاب خلال الفترة الماضية، فقالت إنه في أكثر الأوقات يعيقها أثناء تصويرها مقاطع "سناب شات"، خصوصاً إن كانت داخل منزلها.

وأشارت البراهيم إلى أنها ليست محجبةً خارج الخليج وأمام الله٬ لذلك فضَّلت أن تتخلى عنه في مقاطع "سناب شات"، كي لا يعيقها أثناء عملها، ولذلك ترتديه وقتما تشاء.