تلقت خبيرة التجميل السعودية، ملكة كابلي، هدية باهظة الثمن، عبارة عن سيارة فيراري أحدث موديل حمراء اللون، بالإضافة إلى باقة من الزهور داخل السيارة. 
وأعربت كابلي، عبر مقطع فيديو لها عبر حسابها على "سناب شات"، عن سعادتها البالغة بهذه الهدية الثمينة، معلقة: "هذه هي الهدايا يا إما لا"، وذلك من دون أن تفصح عن هوية الشخص الذي قدم لها هذه الهدية. 
وعلى الفور، استعرضت خبيرة التجميل السعودية السيارة الجديدة، من خلال قيادتها والرقص على الأغاني، كنوع من أنواع التعبير عن فرحتها الشديدة بهذه الهدية. 

 

 

وكانت خبيرة التجميل السعودية قد أحدثت ضجةً واسعةً بين المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد تداول مقطع فيديو لها وهي تقوم بالتخلص من المكياج الذي اعتمدته.
واندهش الجمهور من موقف كابلي، لاسيما أنَّهم اعتادوا منها مشاركتهم تطبيق المكياج، والكشف عن المستحضرات الجديدة وليس نزعه، بينما زادت حالة الجدل بعدما ظهرت بشكلٍ مختلفٍ بعد تخليها عن المكياج.
ونزعت كابلي، خلال المقطع، الرموش الاصطناعية من عينيها، ثم مسحت المكياج حول العينين، فظهر بعض "السواد" حول العين، ما خلق حالة جدلٍ، وسط تساؤلات عن سبب اللجوء لهذا التصرف.

إقرأ أيضاً: هبة مجدي بوزن زائد.. والجمهور يتوقع حملها