ردت الفنانة جواهر الكويتية على مزاعم البعض بأنها تعافت من مرض السرطان، وذلك على خلفية حديثها عن الأطباء الذين صرحوا لها بأن وجودها على قيد الحياة حتى اللحظة بمثابة المعجزة، مشيرة إلى أن ما قيل بشأن تعافيها من المرض السرطان وعودتها إلى بلادها الكويت لا أساس له من الصحة، لاسيما أنها وبسبب ما روجه البعض تلقت اتصالات كثيرة بهذا الخصوص.
ونشرت جواهر الكويتية مقطع فيديو عبر حسابها في موقع "إنستغرام"، تحدثت فيه عن تفاصيل ما حدث، قائلة إنها تتمنى أن يحرص البعض على أن يأخذ المعلومات عن مرضها منها، وليس من غيرها، مشددة على أنها تتواصل مع متابعيها في حسابيها عبر "سناب شات"، وإنستغرام"، عن كل جديد يخص رحلة علاجها، موضحة أنها لازالت تتلقى العلاج في لندن.
وبينت جواهر الكويتية أن نبأ تعافيها يعد "فألاً طيبا"، لكن الحديث عن التعافي بشكل غير صحيح أحدث بلبلة وسط الأهل والمقربين منها، متمنية أن تكون هناك مصداقية في نقل أخبار مرضها، ثم وجهت الشكر للجميع، وتمنت الشفاء لنفسها، ولجميع المرضى.

وأرفقت جواهر الكويتية تعليقاً على الفيديو، تقول فيه: "أشكركم من كل قلبي على تفاعلكم وكلامكم الطيب، ودعواتكم لي، وفأل حلو الخبر اللي نشروه بعض الأكاونتات عن خبر شفائي واني رجعت، وبإذن الله ربي يشافيني ويشافي جميع مرضى المسلمين يارب، وأتمنى تكون هناك مصداقية في أي خبر يخصني".
وتابعت جواهر قائلة: "والله لا يحرمني من محبتكم وكلامكم الايجابي اللي فعلاً ما تدرون شكثر فرحني وعطاني قوة ربي يرزقكم ويوفقكم وين ماكنتو وانتو نعمة من رب العالمين أن ربي سخركم لي اللهم لك الحمد والشكر.. دعواتكم لي ولجميع المسلمين الدعاء صدقة".

إقرأ أيضاً: ملكة كابلي تتلقى سيارة فيراري هدية