أنهى الفنان المصري وائل عبدالعزيز خلافه مع شقيقته النجمة ياسمين عبدالعزيز، وزوجها الفنان المصري أحمد العوضي، وذلك بعد خلاف استمر قرابة عام ونصف، والذي نشب على خلفية زواج شقيقته من أحمد العوضي دون رضاه حينها.
وأكد شقيق ياسمين عبدالعزيز أنه اكتفى من الدخول في حروب لا تعنيه، مشدداً في منشور كتبه عبر حسابه في موقع "فيسبوك" وموقع "إنستغرام"، أنه لن يقبل بأي وقيعة تفتعلها وسائل الإعلام مجدداً، وأنه في حال حدث ذلك سيتخذ الإجراءات القانونية، وعقب بقوله: "عفا الله عما سلف".
يأتي هذا بسبب جدل أثير بين الجمهور في مواقع التواصل الاجتماعي، بعد نشر وائل عبدالعزيز صوراً من كواليس مسلسل "لآخر نفس"، الذي شارك فيه مع أحمد العوضي وشقيقته ياسمين عبدالعزيز، وعرض في موسم دراما رمضان عام 2019، وعلق قائلاً: "أيام لآخر نفس والنية صافية"، قبل أن يجري تعديلاً بسبب حالة الجدل، ويعلق بقوله: "دي كواليس لآخر نفس".

وجاء في منشور وائل عبدالعزيز، الذي حسم وأنهى به الخلاف: "طيب عشان أنا زهقت من الموضوع ده تماماً وده تصريح عن لساني وآخر مرة هتكلم فيه ورداً على الصحافة الصفراء.. اختلافي مع شقيقتي وزوجها انتهى فور إعلان زواجهما".
وأضاف: "ولم يعد بيني وبين أي شخص أي ضغينة وعفا الله عما سلف، وكفاني خوض حروب لا تعنيني، وإذا تم أي وقيعة بيني وبين أي شخص عن طريق الصحافة ومانشيتاتها سوف أتخذ اللازم قانوناً وشكرا".

 

وكان قد وقع الخلاف بين وائل عبدالعزيز، وشقيقته الفنانة ياسمين عبدالعزيز، على خلفية زواجها من الفنان المصري أحمد العوضي عن غير رضا منه، حتى قام الثنائي بإعلان الزواج بعد ضجة أثارها لهما، وذلك في مايو من العام الماضي.

 

إقرأ أيضاً: مايا دياب تتعاون مع محمود الليثي في أغنية جديدة