قررت الفنانة السعودية، هبة الحسين، أن تضع حداً للأخبار التي يتم تداولها بين فترة والأخرى، حول طلاقها من الفنان السعودي عايض اليوسف، وذلك من خلال إجابتها سؤال إحدى المتابعات، عبر حسابها الرسمي على تطبيق "سناب شات"، مؤكدة أن هذا الكلام لا يمت للحقيقة بصلة. 
وأوضحت، عبر مقطع فيديو لها عبر تطبيق "سناب شات"، أنها منذ أن كانت في شهر العسل وشائعة الطلاق تطاردها هي وزوجها، مشيرة إلى أن الصحافة بالنسبة لها قلم أبيض وآخر أسود.
وطالبت الصحافيين بأن يكونوا أكثر لطفاً معها، وأن يتمنوا لها الخير، مؤكدة أن الحديث في هذا الموضوع أصبح لا يؤثر فيها، مشيرة إلى أنها تحمد الله أنهما بخير، ولا توجد بينهما أي خلافات، متمنية من الله ألا يفرقهما. 
ووجهت رسالة إلى أصحاب الأقلام السوداء في الصحافة، قائلة: "أنتم أفلستم في الموضوعات التي تقدمونها، وكل همكم زواج وطلاق المشاهير.. حاولوا أن تجددوا في المحتوى الذي تقدمونه للجمهور".
وسبق أن ردت الفنانة السعودية على الانتقادات الموجهة لها بسبب نشر فيديوهات لها مع زوجها الفنان عايض اليوسف، واعتبار نفسهما أنهما "كابل" على "السوشيال ميديا"، موضحة أنها ضد مسمى "الكابل"؛ لأن كلاً منهما مشغول بفنه، وليس لديهما الوقت لكي يكونا موجودين بشكل دائم على "السوشيال ميديا"، فضلاً عن أنهما ليسا بحاجة لذلك. 

إقرأ أيضاً: شقيق الدكتورة خلود ينجو من الغرق بأعجوبة