دائماً يفضل الكثير من المشاهير الظهور بشكل مثالي، حتى أثناء مشاركتهم صورهم على منصات التواصل الاجتماعي، يقوم الكثير منهم بتعديل الصور عبر برامج "الفوتوشوب"، لكن البعض منهم لايزالون يفضلون البقاء دون تعديل.

وشارك الكثير من نجوم هوليوود، في الفترة السابقة، صوراً شخصية لهم دون مكياج بلا خوف أو خجل.. وفي هذا التقرير، نستعرض بعض الصور التي شاركها نجوم هوليوود دون فلتر أو تعديل بـ"الفوتوشوب":

 

جينيفر غارنر
شاركت الممثلة ومنتجة الأفلام الأميركية، جينيفر غارنر، صورة لها بشعر غير مرتب، وظهرت النجمة دون مكياج أو فلتر أو تعديل بـ"الفوتوشوب"، صورة طبيعية 100%.

 

ويل سميث
قبل أسابيع، شارك النجم العالمي ويل سميث صورة له على "إنستغرام"، من داخل حديقة منزله، والغريب في الصورة هو ظهور ويل بوزن زائد، ويعرف ويل بقوامه الرياضي الممشوق، لكنه لم يخجل من مشاركة صورته دون تعديل.

 

كيشا
شاركت مغنية البوب الأميركية، كيشا، صورة لها دون فلتر أو إخفاء لنمش وجهها المميز للغاية، وظهرت كيشا بوجه خالٍ تماماً من المكياج.

 

ميغان ثاي ستاليون
لا تمانع مغنية الراب الأميركية، ميغان ثاي ستاليون، في الظهور دون مكياج، وفي هذه الصورة ظهرت ستاليون بوجه بسيط دون تكلف، وبشعر أسود طبيعي، وبدت غاية في الروعة.

 

كاردي بي
تُعرف مغنية الراب الأميركية، كاردي بي، بحبها الشديد للتأنق والظهور بشكل مثالي من رأسها إلى أخمص قدميها، لكن مؤخراً أبدت النجمة رغبتها في مشاركة صور لها دون مكياج، أو حتى تعديل للصور ببرامج "الفوتوشوب"، والظهور بشكل وبملامح طبيعية تماماً.