احتفلت الفنانة السورية اللبنانية هيا مرعشلي، بعيد ميلادها وذلك على متن مركب في عرض البحر، حيث نشرت مقطع فيديو قصير ومجموعة من الصور عبر حسابها في "إنستغرام"، لتوثيق تلك المناسبة.

وظهرت مرعشلي، في الصور وهي في أجواء مليئة بالسعادة حي أطلت وهي ترتدي بلوزة وجلست داخل المركب وأمامها قلب حلوى وورود، تعبر عن وجود أجواء رومانسية.

وتركت مرعشلي، تعليقاً كشفت فيه عن عمرها حيث اكتفت بالرقم فقط وأنها ستبدأ عامها الـ24، وهو ما أحدث حالة من التفاعل بين الجمهور كونهم لم يتوقعوا أن يكون هذا عمرها، مشيرين إلى أنها صغيرة جدا في السن وبدأوا في التغزل بها.

في السياق ذاته، حرص عدد من الفنانين على تهنئة هيا مرعشلي، بعيد ميلادها تاركين لها كلمات تعبر عن تلك المناسبة وتمنوا لها عمرا مديدا تقضيه في السعادة والنجاح، بينهم هبة نور وجفرا يونس وقمر خلف ونداء شرارة وباسل محرز وغيرهم.

والممثلة هيا مرعشلي تنتمي لعائلة فنية عريقة، حرصت على تشجيعها للدخول لعالم التمثيل وخوض هذا المجال، فوالدها هو الممثل طارق مرعشلي، ووالدتها الممثلة الراحلة رندة مرعشلي، وجدتها الممثلة ناهد الحلبي وجدها الممثل اللبناني الراحل إبراهيم مرعشلي.

إقرأ أيضاً: نجمات اعتمدن تسريحة الغرة القصيرة.. مؤخراً