حرص الحساب الرسمي لدوق ودوقة كامبريدج على نشر صورة لكيت ميدلتون، زوجة الأمير وليام، وهي تتلقى جرعتها الأولى من لقاح فيروس كورونا. واختارت دوقة كامبريدج أن تكتب التعليق بنفسها، قائلة: "تلقيت جرعتي الأولى من لقاح COVID-19 في متحف العلوم بلندن، أنا ممتنة للغاية لكل من يلعب دوراً في بدء العمل، شكراً لكم على كل ما فعلتموه".

 

 

وظهرت الدوقة أثناء تلقيها اللقاح بإطلالة كاجوال وطبيعية، متألقة بجينز عالي الخصر، نسقت معه "توب" أبيض بسيطاً. وتركت كيت ميدلتون شعرها منسدلاً على طبيعته، وتزينت فقط بزوج ناعم من الأقراط، وخاتم خطوبتها الأيقوني.

 

يشار إلى أن الأمير وليام حصل على جرعته الأولى من اللقاح، في وقت سابق من هذا الشهر، وشارك رسالته الخاصة حول التجربة على "إنستغرام" و"تويتر"، وعلق: "تلقيت جرعتي الأولى من لقاح (كوفيد-19)، إلى كل أولئك الذين يعملون على طرح اللقاح، شكراً لكم على كل ما فعلتوه ومازلتم تفعلونه".

أما الملكة إليزابيث، فقد تلقت، في فبراير الماضي، جرعتها الأولى من اللقاح في مقر إقامتها بقلعة وندسور، حيث انضمت الملكة إلى مسؤولي الصحة، الذين يقودون نشر اللقاح في جميع أنحاء إنجلترا واسكتلندا وويلز وأيرلندا الشمالية، في مكالمة فيديو لمشاركة تجربتها في تلقي اللقاح، ولتشجيع الآخرين على أن يحذوا حذوها.
وقالت الملكة خلال المكالمة: "بمجرد حصولك على اللقاح، تشعر بأنك تعرف، فأنت محمي، وأعتقد أنه أمر مهم للغاية، وبقدر ما أستطيع أن أفهم أنه غير ضار".
وأضافت: "لقد كان الأمر سريعاً جداً، وقد تلقيت الكثير من الرسائل من أشخاص فوجئوا جداً بمدى سهولة الحصول على اللقاح.. ولم يؤذني اللقاح على الإطلاق".