المساج والاسترخاء والنوادي الصحية لم تعد قاصرة على الكبار فقط، فبمقدور الأطفال حديثى الولادة الاستمتاع بهذه الخدمات أيضاً، هذه الأيام، وقضاء ساعات من التدليل، والفضل يعود إلى لورا سيفينوس، مؤسسة أول نادٍ و"سبا"، مخصص لذلك، وهي سبّاحة محترفة، تتمتع بخبرة 40 عاماً برعاية وتعليم الأطفال. ويقع هذا المنتجع الصحي الرائع المصمم للأطفال في مدينة بيرث بأستراليا، وهو مركز صحي ساحر، مخصص حصرياً للأطفال دون ستة أشهر.

 


ويتم تدليل الأطفال وتدليكهم بأيادٍ خبيرة بزيوت الترطيب والاسترخاء، مصحوبة بموسيقى هادئة، وعلاجات على أعلى مستوى وجودة، تسمح لهم بإعدادهم للعلاج المائي. وهو درس سباحة حقيقي من خلال "بوبي"، وهو جهاز خاص، يترك رؤوس الأطفال خارج الماء، ويتيح لهم الطفو بحرية، ليسعدوا في أحواض خاصة، بمياه نقية، ودرجة حرارة يمكن التحكم فيها، قادرة على إنتاج تأثير علاجي يعزز النوم، ويقلل بعض الأمراض النموذجية لحديثي الولادة، ويحسن التنسيق الحركي، ويبعد القلب والجهاز التنفسي عن أي مشاكل.

 

 

هذا المنتجع المخصص للأطفال في بيرث، ليس المكان الأول الذي يقدم هذه الخدمة. في الواقع، إنها سلسلة دولية لها مكاتب أيضاً في إسبانيا وجنوب إفريقيا وإنجلترا، وتبلغ تكلفة الجلسة لمدة ساعة واحدة 85 دولاراً.