كشفت ليان عبدالله، شقيقة الفاشينيستا السعودية مودل روز، سبب الوعكة الصحية التي تعرضت لها، موضحة أنها تعاني التهاباً شديداً في الأذن الوسطى، يحتاج إلى علاج فوري، لأن الطبيب أكد لها أنه من الممكن أن تصاب بالعمى؛ إذا زاد الالتهاب أكثر من ذلك. 

وأوضحت ليان، عبر حسابها الرسمي في "سناب شات"، أنها منذ 10 سنوات عانت هذه الحالة، واضطرت للجلوس شهراً كاملاً في الفراش، مشيرة إلى أن رؤيتها لأي مصدر ضوء أو مجرد تحريك رأسها، كانا يسببان لها آلاماً مبرحة، معلقة: "أكثر شهر مرعب مررت به". 

 

وأضافت: "وللأسف توقعت أنني تعالجت لكن آخر فترة بدأ ينزل صديد من أذني، وذهبت لطبيب قال لي إنني لا أحتاج سوى غسيل للأذن فقط.. ما أدى إلى تفاقم الأمر نظراً لأنني لم أدرك عودة هذا المرض لي مرة ثانية". 

وأكدت ليان أن وضعها الصحي اليوم أفضل مما كانت عليه، مشيرة إلى أنها تحاول علاج أذنها قبل أن تعود لها الحالة التي مرت بها وهي صغيرة؛ لتجنب الرعب والآلام التي شعرت بها وقتها. 

وسبق أن شاركت ليان متابعيها على "السوشيال ميديا" مقتطفات من حفل عيد ميلادها، والتي كان أبرزها تلقيها هدية سيارة مرسيدس موديل العام.

وعند سؤالها عن الشخص الذي أهداها السيارة المرسيدس، تجاهلت ليان الإجابة عن هذا السؤال، موضحة أنها لا تفكر في الزواج بالوقت الحالي، لأن لديها أهدافاً تريد تحقيقها أولاً.

إقرأ أيضاً: "مشفوعة بدمعة".. والد زينة مكي يدوّن لها رسالة مؤثرة.. وهكذا ردت