لم تتوقف الفنانة المصرية الشابة، إيمي سمير غانم، عن نشر الأدعية لوالدتها دلال عبدالعزيز، متمنية من الله أن تعود والدتها بصحة جيدة، وتتعافى من فيروس كورونا المستجد، خاصة بعد وفاة والدها النجم الكبير سمير غانم، إثر إصابته بنفس الفيروس. 
ونشرت إيمي دعاء جديداً لوالدتها، عبر حسابها على موقع "إنستغرام"، بعد ساعات قليلة من الإعلان عن تطورات حالتها الصحية، وسوء حالة والدتها واحتياجها لجرعات كبيرة من الأكسجين. 
وكتبت إيمي: "اللهم اشفي دلال عبدالعزيز، فأنت أعلم بحالها.. اللهم رد عافيتها وخفف عنها وارحم ضعفها وقلة حيلتها.. رب اشفها شفاء لا يغادر سقماً، أسألك يا من تعيد للمريض صحته، ويا من تستجيب دعاء اليائس الضعيف أن تلطف بجسدها، وتكتب لها الشفاء العاجل". 
ولم يغفل نجوم الفن عن تقديم الدعم والمساندة لإيمي، متوجهين إلى الله عزَّ وجلَّ بالدعاء ليشفي الفنانة دلال عبدالعزيز، ويردها بصحة وعافية، ويخلصها من محنتها الصحية التي تمر بها. 

 

فعلقت الفنانة عبير صبري، قائلة: "يا رب يديها العافية والصحة وتقوم بالسلامة يا رب"، وكتبت الفنانة إيمي سالم: "آمين يارب.. ترجع لكم بألف صحة وسلامة يا رب"، كما علق كذلك كلٌّ من الفنانة وفاء عامر، ودرة، وهند صبري، وإيمان العاصي، وعائشة بن أحمد، وريم مصطفى، وأسما شريف منير، وهنا الزاهد، وليلى زاهر، وأحمد زاهر، وأحمد السعدني، ومصطفى قمر، وغيرهم من النجوم. 
 

إقرأ أيضاً: تعرفي على تكلفة إطلالة كاري سيموندس في حفل زفافها إلى بوريس جونسون