خطفت ابنتا الفنان المصري محمد رمضان: "حنين"، و"كنز"، الأنظار في أحدث ظهور لهما، حيث شبههما عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي بوالدهما.
ونشر رمضان، عبر صفحته على "فيسبوك"، صورة تجمعه مع ابنتيه، ظهرتا خلالها تقلدان حركته الشهيرة، برفع إصبع السبابة، في إشارة إلى اللقب الذي منحه لنفسه وهو "نمبر وان". 
وعلق الفنان المصري على الصورة التي نشرها، قائلاً: "بناتي حبايبي حنين وكِنز محمد رمضان.. ربنا يحفظهما ويحفظ بناتكم جميعاً". 


وانهالت التعليقات من رواد "السوشيال ميديا" على صورة ابنتي محمد رمضان، والتي وصف معظمها ابنتي محمد رمضان بأنهما صورة طبق الأصل من والدهما، خاصة الطفلة الصغيرة "كنز"، حيث قال أحد المتابعين: "الطفلة الكبيرة شبه والدتها أكثر، بينما الصغيرة كنز تشبه محمد رمضان". 
وعلق بعض المتابعين على الحركة التي قامت بها ابنتا محمد رمضان في الصورة، حيث مازحهما أحد المتابعين، قائلاً: "ربنا يحفظهما لك، حتى هما سوف تطلعان (نمر وان)". 
وأشاد عدد من المتابعين بجمال ابنة محمد رمضان الكبيرة "حنين"، حيث مازحه البعض بطلب يدها منه.
يذكر أن رمضان طرح، السبت، أغنيته الجديدة "لو سابني"، بالتعاون مع الفنان الفرنسي ذي الأصول الكونغولية "جيمس"، وذلك بعد يومين من طرح كليب أغنيته "المكسب بتاعنا" مع الفنان المغربي ريدوان.
 

إقرأ أيضاً: دويتو "ليالي الصيف" يجمع حلا الترك وجاد شويري