تقدم علامة "برادا" متجراً حصرياً ومؤقتاً في مول الإمارات، مستوحى من الأجواء الشاطئية الهادئة، وذلك في الفترة الممتدة من 25 مايو إلى 6 يونيو.
وفي المتجر المؤقت، تحتل الطبيعة بأشكالها العديدة مركز الصدارة، إذ تشمل مناظر طبيعية مختلفة وتغير الفصول، بالإضافة إلى نزهة على العشب، وألعاب على الرمال، فضلاً عن وميض الشمس المنعكس على جبال الألب. 

 

 

ويتم الاحتفال بهذه التجربة في "PRADA OUTDOOR"، وهو متجر مؤقت في مول الإمارات، يقدم مجموعة من الأزياء والإكسسوارات النسائية والرجالية، جميعها مستوحاة من الأجواء الساحلية، ضمن ديكورات شاطئية مليئة بالمرح من الكثبان الرملية والصخور والخيام البيضاء والزرقاء ومظلات الشمس. 
وتضم التشكيلة ملابس البحر وأرواب الحمام المصنوعة من Re- Nylon الأساسية، وأزياء بأحجام كبيرة مزينة بشعارات ضخمة، وملابس بوبلين مع خطوط بايادير الشهيرة، وسترات الكروشيه، والسترات المنفوخة من جلد "نابا"، وقمصاناً وبيجامات بطبعات مزدوجة متباينة. 

 

 

وتستحضر القمصان البيضاء المغطاة بشبكة من الكريستال السماء المرصعة بالنجوم، بينما تعيد الفساتين المصنوعة من الشيفون مع الترتر سحر المياه البلورية، وتزين تطريزات الأزهار السترات والقمصان المصنوعة من قطن الجيرسيه الأبيض. 

 

 

كما تضم التشكيلة مجموعة من أبرز الإكسسوارات بما فيها الحقائب التي تأتي بأحجام مختلفة، والأوشحة المزينة بطبعات الشاطئ، والمجوهرات الخشبية الساحرة، وإكسسوارات الشاطئ، بما في ذلك الكرات والدواليب والمراتب القابلة للنفخ ومناشف ووسائد terry beach، فضلاً عن إكسسوارات النزهات كصناديق الغداء وزجاجات المياه. 

 

 

زوروا متجر برادا المؤقت في مول الإمارات، من 25 مايو إلى 6 يونيو. واكتشفوا مجموعة منتجات استثنائية، تأخذكم إلى جمال الشواطئ للرجال والسيدات.