نشر المطرب المغربي، سعد لمجرد، صوراً لوالدته، لتخطف أنظار جمهوره عبر "السوشيال ميديا"، الذي أشاد بجمالها وتشابه ملامحها مع نجلها سعد، الذي وجه لها رسالة رومانسية عبر فيها عن حبه لها.
وقال سعد، تعليقاً على الصورة التي نشرها عبر صفحته الرسمية بـ"إنستغرام"، وظهرت فيها والدته وهي ترتدي الجلباب المغربي: "مامتي الحنينة، كل عام وأنتي حب حياتي، كل عام وأنتي حب حياتي ويطول عمرك ويرزقني رضاكي".
وتفاعل معه الجمهور، وانهالت عليه التعليقات: "ما شاء الله شبهك كثيراً، وقورة وكثير جميلة، ملامحها قريبة من ملامحك بشكل واضح، كنت بعتقد إنها شقيقتك لسه صغيرة، ربنا يخليهالك".

ومؤخراً، حرص لمجرد على ترويج نفسه، وتحديداً من خلال تغيير واجهة حسابه في "إنستغرام"، حيث استمر في حملة "المليار"، لتحقيق لقب أول فنان عربي أفريقي يحقق نسبة المليار مشاهدة، من خلال فيديو كليب أغنيته الشهيرة "أنت معلم".
ونشر لمجرد صورة من الكليب بوضعية ترويجية، من خلال استخدام أول 12 صورة في واجهة الحساب، ودوّن على الصورة جملاً تشير إلى قربه من الحصول على مليار مشاهدة، طالباً الدعم من جمهوره، بينما وصلت أغنية "انت معلم" إلى الرقم 924,889,110 مليون مشاهدة، منذ طرح الكليب عبر قناته الرسمية في "يوتيوب"، في مايو 2015.
يذكر أن إدارة موقع "يوتيوب" كانت قد حذفت مؤخراً أغنية "انساي"، التي طرحها محمد رمضان، والفنان المغربي سعد لمجرد، من موقعها، وذلك بناء على طلب قدمته إدارة أعمال الأخير، بسبب خلاف وقع بينه وبين الأول يخص عائدات الأغنية.
ووفق ما أكدت تقارير صحافية مغربية، مستندة إلى مصادر مقربة من لمجرد، قيل إن محمد رمضان رفض منح سعد لمجرد مستحقاته من عائدات المشاهدات؛ كون الفيديو كليب تم طرحه عبر قناة رمضان في "يوتيوب"، وذلك على الرغم من مرور عامين على طرح الأغنية.

إقرأ أيضاً: نادين نجيم تحصل على الإقامة الذهبية في الإمارات.. وهكذا علقت