زعم مقدم البرامج الشهير المذيع البريطاني بيرس مورغان، أن شعبيته قد ازدادت منذ خلافه العلني مع دوقة ساسكس زوجة الأمير هاري ميغان ماركل، والتي تفاقمت أحداثها وأدت لاستقالة مورغان من برنامجه الصباحي.
وصرح بيرس لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية، بأنه سيعود للعمل قريباً، وحذر ميغان من أنه توجد مفاجأة بانتظارها.
تأتي تصريحات بيرس بعد مرور يوم واحد من إبداء ندمه على ترك تقديم برنامجه الشهير Good Morning Britain، بعد الهجوم الحاد الذي شنه على ميغان ماركل إثر مقابلتها التاريخية مع المذيعة الأميركية أوبرا وينفري.
وتابع بيرس تصريحاته للصحيفة، قائلاً: "إذا كانت ميغان تعتقد أنها ألغت وجوده أو انتصرت عليه فهي حتماً خاطئة ومصابة بصدمة قوية"، وأضاف أيضاً أن وجهة نظره تجاه الأمير هاري وزوجته ميغان لم تتغير.
والجدير ذكره أن المذيع الشهير بيرس مورغان هو واحد من أبرز المعارضين لدوقي ساسكس، ومعروف بهجومه المتواصل عليهما، خاصةً ميغان، وذلك منذ تنحيهما عن أدوارهما الملكية.
وكان الأمير هاري وزوجته ميغان قد تخليا عن أدوارهما الملكية، وتركا المملكة المتحدة، وانتقلا للعيش في الولايات المتحدة الأميركية وهما الآن ينتظران قدوم ثاني أبنائهما.
ومنذ فترة قصيرة، ظهر الزوجان في لقاء تاريخي مع المذيعة أوبرا وينفري، كشفا من خلاله عن العديد من الأسرار والمفاجآت الصادمة حول فترة معيشتهما داخل القصر الملكي.

إقرأ أيضاً: الموت يفجع أيمن رضا في والدته.. والنجوم يواسونه