علقت الفاشينيستا السعودية، بدور البراهيم، على حالة الجدل الكبيرة التي أثيرت بعد ظهورها وهي ترتدي "النقاب"، مؤخراً، في مقطع فيديو نشرته عبر حسابها في "سناب شات".

وردت البراهيم على الضجة التي أثيرت، قائلة: "تعرضت لانتقادات كثيرة من البعض، هؤلاء لا يعجبهم شيء تركت الحجاب أو ارتديته، ارتديت عباءة أو كنت سفوراً في كل الحالات هم ينتقدونني، لأنهم ينتقدون لمجرد الانتقاد فقط".


وأضافت: "الناس غايتها لا تدرك، وأحب أن أقول شيئاً أنا لن أرتدي النقاب على الإطلاق فهي فترة مؤقتة فقط، أما بخصوص ياسر الفيصل والذي قال بأني كبيرة في السن، فأنا لست في سن والدتك، يمكنك أن تقول بدور ناضجة". 

وأكملت أن جميع الشائعات التي انتشرت بأنها ارتدت النقاب لكونها ستتزوج غير صحيحة، مؤكدة أنها لن ترتديه بسبب زواج أو غيره، مشيرة إلى أن النقاب له هيبة غير طبيعية.

وسبق أن شاركت الفاشينيستا وخبيرة التجميل السعودية، بدور البراهيم، مقطع فيديو عبر حسابها في "سناب شات"، ظهرت خلاله وهي ترتدي النقاب، في موقفٍ شكَّل حالة من الاستغراب لدى الكثيرين، متسائلين عن سبب ذلك، رغم تخليها عنه مسبقاً، ثم عن الحجاب لاحقاً.

إقرأ أيضاً:  نادين نجيم تحصل على الإقامة الذهبية في الإمارات.. وهكذا علقت
 

وقالت البراهيم في الفيديو، إنَّها تُدركُ حالة الاستغراب التي انتابت البعض، كونها ظهرت مرتدية النقاب، مبينةً أنَّها أقدمت على ذلك لـ"ظروف ضرورية"، لم تكشف عن تفاصيلها، مردفةً: "راح أعلمكم إيش الظروف هذه عسى تقبلوني بنقابي ولا لأ".