شوقت الفنانة اللبنانية، سيرين عبدالنور، جمهورها لمشاهدة مسلسلها الجديد "دور العمر"، الذي تشارك في بطولته، والمقرر عرضه خلال أيام على إحدى المنصات الرقمية.
ونشرت سيرين، عبر صفحتها على موقع "تويتر"، صورة البوستر الرسمي الأول لمسلسل "دور العمر"، الذي تصدرته ومعها الفنان اللبناني عادل كرم، ظهرت خلاله مرتدية بدلة سوداء اللون، وبشعر مستعار باللون الأسود، كما ظهر عادل أيضاً ببذلة سوداء ودماء على جبينه نتيجة إصابته.
ووجهت سيرين سؤالاً إلى جمهورها بشأن علاقتها بعادل كرم في المسلسل، حيث علقت على الصورة قائلة: "ماذا تتوقعون أن تكون العلاقة بين شمس وفارس؟.. هل تكون حباً أم انتقاماً أم جنوناً، أم كل ما سبق". 

يذكر أن سيرين عبدالنور قد غيرت لون شعرها من أجل تصوير باقي مشاهدها في المسلسل، حيث نشرت عبر صفحتها على "إنستغرام" مقطع فيديو لها، أثناء وجودها في صالون تجميل، ظهرت خلاله أثناء صبغ شعرها باللون الأشقر، وذلك من أجل شخصيتها في مسلسل "دور العمر". 
وكشفت بعض التفاصيل عن شخصيتها في المسلسل الجديد، حيث قالت إن الشخصية التي تقدمها جريئة جداً، واحتاجت منها إظهار تغيير جذري، وعبرت عن إعجابها بـ"اللوك الجديد"، وتغيير لون شعرها من الأسود إلى الأشقر.
مسلسل "دور العمر" من بطولة سيرين عبدالنور وعادل كرم ونخبة من النجوم، وهو من إخراج سعيد الماروق، وسيناريو وحوار ناصر فقيه.

 

إقرأ أيضاً: والدة سعد لمجرد تخطف أنظار الجمهور.. هل تشبهه؟