احتفلت الفنانة الأردنية، ديانا كرزون، وشقيقتها نجمة التواصل الاجتماعي زين كرزون، بعيد ميلاد والدتهما، حيث أقاما لها احتفالية صغيرة.
ونشرت زين، عبر صفحتها على "إنستغرام"، مجموعة من الصور والفيديوهات تجمعها مع شقيقتها ديانا، ووالدتهما التي يطلقان عليها لقب "ماما ميدو"، حيث ظهرن خلالها أثناء الاحتفال بعيد الميلاد، وخلفهن البالونات والحلوى.
ووجهت زين رسالة إلى والدتها لتهنئتها بعيد ميلادها، حيث قالت: "كل عام وأنت تاج رأسي يا أحلى وأغلى شيء بحياتي.. الله لا يحرمني منك يا مصدر قوتي بالدنيا يا سندي.. الأم هي الحب الثابت والحقيقة التي لا تتغير في زمن كل ما فيه تغير". 

وظهرت الفنانة ديانا كرزون بوزن زائد وبطن منتفخ بسبب حملها، وحرصت شقيقتها زين على توجيه رسالة لها، حيث قالت: "إن شاء الله أراك أفضل وأجمل أم عن قريب.. وتقومي بالسلامة". 
كما حرصت ديانا على نشر صورة تجمعها بوالدتها عبر "ستوري" صفحتها في "إنستغرام"، وعلقت عليها قائلة: "ماما ميدو.. ست الكل.. كل سنة وأنت سالمة". 
وأضافت في رسالتها إلى والدتها: "الله يخليكي لنا يا رب.. اللهم أني استودعتك مبسم أمي وقلبها وصحتها، ربي استودعتك أغلى ما أملك فاحفظها لي بعينك التي لا تنام". 
وانهالت التعليقات على منشور زين كرزون، من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، الذين حرصوا على تقديم التهنئة لوالدتها، مبدين إعجابهم بجمالها، مؤكدين أنها تشبه ابنتيها.

إقرأ أيضاً: سيرين عبدالنور تشوق جمهورها لـ"دور العمر" بهذه الطريقة