فاجأت هالة صدقي الجمهور، عبر حسابها في موقع "إنستغرام"، بنشر وثيقة من قضية جديدة أقامها ضدها زوجها ووالد أبنائها، المحامي المصري سامح سامي، موجهاً من خلالها إنذاراً لها للوجود في "بيت الطاعة"، وهو ما خلق حالة من السخرية لدى الفنانة المصرية.
واعترف زوج هالة صدقي، في الوثيقة، بأنها لاتزال زوجته، مطالباً إياها بالمثول لـ"بيت الطاعة"، بينما جاءت سخرية هالة كون زوجها (طلقها) عبر فيديو سجله ونشره، من مقر إقامته في أميركا، في أبريل الماضي.
وقالت صدقي، في تعليقها على تلك الوثيقة: "خبر سيئ لكل اللي تقدموا لي، فالزوج طلبني في بيت الطاعة، مع إنه الشهر اللي فات عمل فيديو وطلقني فيه، وصحيح هو في أميركا وأنا في مصر فشكلها هتكون طاعة أون لاين". وأضافت قائلة: "أستأذنكم عشان أجيب الطشت والجلابية، بس حد يعرف أقدر أجيب الولاد معايا والا لا؟!.. مقولة غراب البين طلعت صح، مفيش فراق ولا حاجة، بلاغ للعرسان لما أفض الاشتباك هنعمل طلبات جديدة".

وكانت صدقي ردت على محتوى فيديو زوجها ووالد أبنائها الذي "طلقها" فيه، مبدية في الوقت نفسه أسفها واستياءها مما نشره، لأنه لا يتضمن الحقائق. وقالت هالة صدقي، حينها، إن الطلاق في الدين المسيحي لا يحدث على الهواء، بل له شروط وأحكام قضائية. ولدى سؤالها إن كان هذا الفيديو أتى رداً على استفزازها له أم بحثاً عن الشهرة، أكدت صدقي أنها لم تتكلم إلا بعد أن طفح الكيل معها، وأن زوجها غاوي شهرة. 
واختتمت هالة صدقي كلامها بأنها تغيب للمرة الأولى عن الموسم الرمضاني، بسبب ظروفها الخاصة التي أصبحت حديث الإعلام في الفترة الأخيرة.

 
 إقرأ أيضاً: بلقيس وسيف نبيل يحتفلان بالملايين