قال النجم السوري، تيم حسن، إنه يواصل يومياً تصوير مشاهده في مسلسل "الهيبة"، بجزئه الأخير بعدما قرر صناع العمل انتهاءه عند الجزء الخامس، الذي يجري تصويره حالياً.

ونشر تيم حسن صورة له عبر حسابه في موقع "إنستغرام"، بدت أنها من كواليس تصوير الجزء الحالي، حيث ظهر وهو يمسك "ثعباناً"، مشوقاً الجمهور نحو تطورات شخصية "جبل شيخ الجبل"، التي يجسدها.

واستطلع تيم حسن، في تعليقه رأي جمهوره بشأن توقعاتهم لأحداث الموسم الجديد من المسلسل، فكتب: "نتابع تصوير الهيبة-جبل يومياً، إن شاء الله يعجبكم.. شو متخيلين يصير بآخر جزء؟".

 

وتفاعل الجمهور مع منشور تيم حسن، متحدثين عن أنه وبغض النظر عن التوقعات بشكل عام، فهم لا يتمنون أن يموت "جبل شيخ الجبل"، وتنتهي شخصيته بالوفاة، وأبدى البعض الآخر حماسة كبيرة لأحداث المسلسل الجديد.

وحرص عدد من الفنانين على دعم تيم حسن، متمنين له التوفيق في العمل، بينهم طلال مارديني، وأيمن عبدالسلام، وأويس مخللاتي، وغيرهم.

إقرأ أيضاً:  زوج هالة صدقي يطلبها لـ"بيت الطاعة".. والأخيرة تسخر منه
 

يشار إلى أن مسلسل "الهيبة" في الجزء الخامس لايزال يحيط به الغموض، ولم يتم الكشف عن كثير من التفاصيل التي تخص العمل، الذي يعد من أنجح الأعمال الدرامية التي عرضت خلال السنوات الخمس الأخيرة، فقد حصد جماهيرية واسعة منذ عرض الجزء الأول الذي قام ببطولته النجم السوري تيم حسن، والنجمة اللبنانية نادين نجيم التي لم تشارك في بقية أجزاء المسلسل مع زميلها تيم حسن.