فاجأت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي جمهورها، بنشر صور من جلسة تصويرية جديدة خضعت لها، عبر حسابها في "إنستغرام"، ظهرت فيها بإطلالة مميزة خلقت حالة من التفاعل بين المتابعين.

وأطلت هيفاء هذه المرة بملابس "كاجوال"، مرتديةً بنطالاً وتيشرت ونظارة شمسية، ووجدت بجانب سيارتها "الفارهة"، التي استعرضتها في الصور من أكثر من زاوية.

ونالت الصور أكثر من 150 ألف إعجاب، فضلاً عن التعليقات التي تخطت 3 آلاف تعليق، من بينها تعليق وحيد ردت عليه هيفاء.

 

 

وفي هذا التعليق منحت هيفاء خبير التجميل اللبناني بسام فتوح "قبلة"، وذلك خلال مبادلته تعليقاً دونه لها عبارة عن "إيموجي قلب".

وقبل أيام، فاجأت هيفاء وهبي جمهورها بارتداء ثوب "الأكشن"، من خلال فيلمها السينمائي الجديد "أشباح أوروبا"، المقرر طرحه في دور العرض السينمائي بمصر خلال الفترة المقبلة.

وكشف الفنان المصري، باسم سمرة، أحد الأبطال المشاركين في العمل عن البرومو الخاص بالفيلم، والذي كشف عن رحلة صعود هيفاء وهبي، وتحولها من فتاة شعبية لفتاة أوروبية، تواجه عصابة إجرامية تتاجر في الآثار.

إقرأ أيضاً:  سامر إسماعيل يشوق الجمهور لمسلسل «المنصة 3».. وسط تفاعل واسع
 

وظهرت هيفاء وهبي بشعر أشقر، مرتدية ملابس تتواكب مع تحولها، بعدما وضعتها الظروف في مأزق مواجهة العصابة رفقة طرفين آخرين، هما أحمد الفيشاوي، ومصطفى خاطر، الذي يظهر أيضاً في ثوب "الأكشن".. على عكس ما اعتاده الجمهور.