حرصت النجمة اللبنانية على مشاركة متابعيها فيديو من كواليس تصوير مسلسل دور العمر، الذي تشارك في بطولته، وسيعرض قريباً على إحدى المنصات الرقمية، وأطلت سيرين عبدالنور، وهي تحاول قتل الفنان اللبناني فادي مراد، وذلك ضمن أحداث المسلسل المشوقة، ليهرب مسرعاً خوفاً من "شمس"، وهو اسم الشخصية التي ستجسدها سيرين عبدالنور.

وأطلت النجمة، خلال الفيديو، متألقة بفستان أسود أنيق مع حذاء عالٍ، واعتمدت شعراً أسود طويلاً مع غرة أمامية، ليناسب طبيعة الدور الذي تقوم به.

وسبق أن نشرت سيرين عبدالنور صورة عبر حسابها الرسمي على "إنستغرام" صورة تظهر فيها بالشعر الأسود، كاشفة عن أن هذه الإطلالة تأتي من تصوير دورها الجديد في مسلسل "دور العمر".

كما شاركت الجمهور، عبر صفحتها على "إنستغرام"، فيديو لها وهي في الصالون بهدف تغيير لون شعرها لتصوير بقية مشاهدها في المسلسل، ظهرت خلاله أثناء صبغ شعرها باللون الأشقر الفاتح، وكشفت بعض التفاصيل عن شخصيتها في المسلسل الجديد، حيث قالت إن الشخصية التي تقدمها جريئة جداً، واحتاجت منها إظهار تغيير جذري، وعبرت عن إعجابها بـ"اللوك الجديد"، وتغيير لون شعرها من الأسود إلى الأشقر.

 

أما البوستر الرسمي الأول، فتم الكشف عنه مؤخراً، وظهر الفنان اللبناني طوني كرم إلى جانب سيرين عبدالنور، التي اختارت أن ترتدي بدلة سوداء اللون، كما ظهر عادل كرم أيضاً ببدلة سوداء.

إقرأ أيضاً:  «حلم ولا علم».. فؤاد عبدالواحد في أول تعاون مع الموسيقار طلال
 

وعلقت سيرين عبدالنور على المنشور بتوجيه سؤال يزيد تشويق المتابعين، بشأن علاقتها بعادل كرم في المسلسل، قائلة: "ماذا تتوقعون أن تكون العلاقة بين شمس وفارس؟.. هل تكون حباً أم انتقاماً أم جنوناً، أم كل ما سبق".