احتفل مغني المهرجانات المصري، عمر كمال، بالنجاح المبدئي الذي حققه من خلال برومو أغنيته الجديدة "أوعدك"، والتي سيطرحها على طريقة "الديو" مع النجمة المصرية سمية الخشاب في فيديو كليب.

وتصدر اسم عمر كمال قائمة الأكثر تداولاً عبر محرك البحث "غوغل"، حيث حصد برومو "أوعدك"، أكثر من 3 ملايين مشاهدة في ساعات قليلة من طرحه.

ونشر عمر برومو الأغنية عبر صفحته الرسمية في "فيسبوك"، وعلق بقوله: "أوعدك يا ملبن مصر"، وهو اللقب الذي صنعته سمية الخشاب من نجاحها في مسلسل "موسى"، الذي عرض في دراما رمضان الماضي، وشاركها بطولته النجم المصري محمد رمضان.

وسادت حالة من التفاعل بين رواد منصات التواصل الاجتماعي، متحدثين عن فارق السن بين عمر كمال وسمية الخشاب، حيث أكدوا أن ظهورها معه غير مناسب بسبب صغر سنه، بينما سخر البعض من صبغه شعره باللون "الأبيض"، كي يتقارب مع سنها.

من جهتها، نشرت سمية الخشاب برومو "أوعدك" عبر حسابها في "إنستغرام"، وعلقت: "برومو أوعدك"، ونالت العديد من التهاني والتبريكات من جانب جمهورها، لترك عليهم قائلة: "الله يبارك فيكو يا حبايبي".

إقرأ أيضاً:  كيف أطلت ديما قندلفت في أحدث ظهور لها؟
 

وتستعد سمية الخشاب لطرح أول "دويتو" غنائي، يجمعها بنجم المهرجانات الشعبية عمر كمال بعنوان "أوعدك"، خلال الفترة القليلة المقبلة، وذلك عبر قناتهما الرسمية على "يوتيوب"، في أول عمل فني يجمعهما معاً.