يواصل الفنان المصري محمد فراج في سرية تحضيراته لحفل عقد قرانه على خطيبته الفنانة بسنت شوقي، خاصة وأنه تم تأجيله أكثر من مرة خلال الفترة الماضية.
وعلمت "زهرة الخليج" من مصادر مقربة من الفنان فراج أنه من المقرر إقامة حفل زفافه يوم 11 يونيو المقبل، داخل أحد الفنادق الكبرى في مصر، على أن يقتصر الحفل على أقارب فراج وبسنت وبعض الأصدقاء المقربين.
وجاء تأجيل عقد قران محمد فراج وبسنت شوقي خلال الفترة الماضية، لانشغال فراج بتصوير أكثر من عمل فني، منها مسلسلي "لعبة نيوتين"و"ضد الكسر"، بالإضافة إلى إطلاق لحيته بسبب شخصية الشيخ مؤنس التي ظهر بها في مسلسل "لعبة نيوتن"، والتي اضطر للحفاظ عليها "كراكور" أثناء التصوير، وذلك بالإضافة إلى ظروف وتداعيات فيروس كورونا.
وشارك فراج في موسم رمضان الماضي، في مسلسل "لعبة نيوتن" إلى جانب منى زكي ومحمد ممدوح وسيد رجب، بالإضافة إلى مسلسل "ضد الكسر" أمام نيللي كريم ولقاء الخميسي، كما ظهر كضيف شرف من خلال مسلسل "الاختيار 2" ومسلسل "خلي بالك من زيزي"، مع أمينة خليل.
يشار إلى أن الفنانة الشابة بسنت شوقي ولدت في القاهرة ودرست إدارة الأعمال في الجامعة الأميركية، حيث سافرت عام 2009 إلى دولة الأرجنتين للمشاركة في برنامج المسابقات "Fear Factor extreme- أرض الخوف"، وبدأت مسيرتها في مجال التمثيل عام 2011 من خلال العرض المسرحي "حكاوي التحرير" مع المخرجة سندس شبايك، والتحقت بدورة تدريبية في ستوديو ماجي فلاناغان في مدينة نيويورك. واتجهت بسنت شوقي للتمثيل في السينما والتلفزيون في عام 2013، حيث شاركت في بطولة مسلسل "اسم مؤقت"، ونالت في نفس العام أول بطولة سينمائية لها من فيلم "أسرار عائلية" بعد اكتشاف المخرج هاني فوزي.