شاركت الفنانة اللبنانية المقيمة بالكويت، ليلى عبدالله، متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو لها أثناء وجودها مع طبيب التجميل الذي يتابع حالتها، بعد خضوعها لعملية إزالة الفيلر من شفتيها، عبر حسابها الرسمي على تطبيق "سناب شات". 
وأعربت ليلى عن سعادتها البالغة بنتيجة العملية، موضحةً أن شكل شفتيها أصبح طبيعياً كما كان في طفولتها، مشيرة إلى أن شفتيها متورمتان قليلاً، لكنها لا تشعر بالألم نهائياً، مؤكدة أنها ستشرح كل التفاصيل الخاصة بهذه العملية لاحقاً، عبر مقطع فيديو ستطرحه قريباً عبر حسابها على "سناب شات". 
من جانبه، علق الطبيب المعالج لها بأن هذه النتيجة تعتبر مرضية تماماً، خاصة أنه لم يمر سوى 7 أيام على العملية، مشيراً إلى أن النتيجة النهائية لهذه العملية ستظهر بعد 10 أيام من الآن.

ومنذ حوالي أسبوع، كانت ليلى عبدالله قد نشرت صورة لها عبر خاصية "ستوري"، بتطبيق "سناب شات"، خلال عملية إزالة "الفيلر"، وعلقت: "ادعولي.. اليوم عملت إزالة فيلر".
وأكدت ليلى عبدالله أنها كانت خائفة للغاية من العملية، ودقات قلبها كانت تتسارع بشدة، خلال خضوعها لعملية إزالة الفيلر، لكنها نجحت بالنهاية في التخلص من المادة التي وصفتها بـ"المؤذية". 
وأضافت الممثلة الشابة أن بعض الأطباء يكذبون على السيدات، ويقولون إن المادة مصنوعة من أحماض الفواكه، وكلها مواد طبيعية، على عكس الواقع تماماً، داعية الله أن يخفف ألمها وجرحها سريعاً. 
 

إقرأ أيضاً: ابنتا محمد رمضان تخطفان الأنظار في أحدث ظهور لهما