يبدو أن حالة الانسجام بين الفنانة الإماراتية بلقيس، والعراقي سيف نبيل، في "الديو" الغنائي الذي تم تصويره على طريقة الفيديو كليب، وحمل عنوان "ممكن"، طغى على التعامل الشخصي بينهما، حيث ظهرا في حالة انسجام كبيرة، خلال الاحتفال "المصغر"، الذي أقيم بمناسبة نجاح الكليب، ووصول مشاهداته إلى 20 مليون مشاهدة.
وشارك سيف نبيل جمهوره، عبر حسابه في موقع "إنستغرام"، مقطع فيديو عبر خاصية "ستوري"، حيث أحضر قالب حلوى، وظهر معهما عدد من الأشخاص للاحتفال الذي تحقق في أقل من 20 يوماً.

وظهرت النجمة بلقيس عفوية وعلى طبيعتها بشكل كبير، وسط أجواء حملت المرح والمحبة بين الثنائي فرحة بالنجاح.
وأقدم الثنائي "سيف وبلقيس"، على إطعام بعضهما بعضاً، بينما حرص الأول على أن يطعمها "بالشوكة"، لكنها أخذت قطعة "الحلوى"، بيدها وأكلتها، ما سبب له صدمة في البداية، لكنه تعامل بعدها على طبيعته وظل يأكل بيده، بينما دخلت بلقيس في نوبة ضحك وأجواء مميزة أشاد بها الجمهور.
وسبق أن أعلنت بلقيس عن وصول أغنيتها "ممكن" إلى 20 مليون مشاهدة على موقع "يوتيوب"، والتي تعاونت فيها مع المطرب العراقي سيف نبيل، وذلك من خلال مقطع فيديو طريف نشرته على "إنستغرام"، وعلقت عليه بالقول: "وصاروا عشرين مليون، شكراً لكم ولمحبتكم، وشكراً سيف نبيل على هذا التعاون القوي.. ممكن".

 إقرأ أيضاً: دويتو "ليالي الصيف" يجمع حلا الترك وجاد شويري