تألقت الفنانة الأردنية صفاء سلطان بـ"لوك" مختلف، وصفته بالجريء، في أحدث جلسة تصوير خضعت لها، إذ أجرت للمرة الأولى تعديلات جوهرية على ستايلها من جهة الأزياء والشعر، وكذلك ملامح وجهها.
وأطلت سلطان بـ"لوك" جريء، لعب المكياج دوراً مهماً في إبرازه، فاختارت فستاناً قصيراً، أما الشعر فاتجهت إلى درجات اللون البني التي تميل إلى اللون البرتقالي.

كما أبرزت سلطان جمال العيون، بفضل تطبيق العدسات اللاصقة الزرقاء، لتظهر بشكل لافت وجذاب.
وقالت الفنانة الأردنية، في تعليقها على الصور التي نشرتها عبر "إنستغرام": "برؤية مختلفة، وبكاركتر جديد، ومن خيال وأفكار أخي المتميز سلطان عملنا هاللوك الجريء استمتعت كتير بهالتجربة وبمساعدة أشخاص محبين ومبدعين.. شكراً من قلبي على هالتجربة الممتعة". 
وفي سياق آخر، استغلت الفنانة الأردنية استضافتها في أحد البرامج التلفزيونية لتنفي ما تردد مؤخراً بشأن عدد زیجاتھا، موضحة أنھا تزوجت مرتین، ولیس ثلاث مرات كما يتم ترويجه.
وكشفت سلطان أن أول أزواجها هو وسیم نورالدین، مدیر عام في شركة "مایكروسوفت" بالولایات المتحدة الأميركیة، وھو والد ابنتھا "أملي"، مؤكدة أن زواجھا تم بشكل سري، دون أن تكشف عن أي تفاصيل.
وصفاء سلطان التي تزوجت في عمر السابعة عشرة، كانت لها أيضاً تصريحات لافتة مؤخراً، حينما اعترضت على مطالب منظمات حقوق المرأة بتجریم زواج القاصرات، مؤكدة أنھا لا تجد مشكلة في زواج الفتیات تحت سن الـ18 عاماً.

إقرأ أيضاً: انسجام بلقيس وسيف نبيل حديث الجمهور بسبب "قالب حلوى"