يعتمد بعض الأشخاص على الصراحة والأسلوب المباشر، في حين يستخدم البعض الآخر التلاعب والألعاب الذهنية للحصول على مرادهم، والأبراج التالية لا يمكنها التعامل بشكل مباشر؛ ما يجعل التعامل معها مهمة صعبة محفوفة بالمخاطر بصرف النظر عن الموقف:

الجوزاء 
برج الجوزاء مرح، ويراعي مشاعر الآخرين، لكنه متردد بطبيعته، وهذا يدفعه إلى الاعتماد على التلاعب لإلقاء اللوم على الآخرين عندما يندمون على قرار ما.

العقرب 
برج العقرب قيادي ومقنع وينتبه للتفاصيل، وهذا المزيج يجعله متلاعباً رائعاً، وإذا احتاج إلى إلقاء اللوم على شخص ما، فيكون أسلوبه مقنعاً للغاية.

السرطان 
برج السرطان متعاطف مع الآخرين، ما يجعله ضحية مشاعره، فهو ينتقل من حالة مزاجية إلى أخرى بسرعة، وبشكل ما يجعل من حوله يشعرون بأنهم عليهم تفهم مشاعره وتحمل تقلباته.

الميزان 
يسعى برج الميزان لإحلال السلام والانسجام، وهو مستعد لقول أو فعل أي شيء يحقق غايته، فهو لا يحب الانحياز إلى أي جانب، ولا يخشى الكذب إذا كان ذلك يعني تجنبه المواجهة.

الأسد 
يحب برج الأسد السيطرة، ما يدفعه إلى السعي للتلاعب بالآخرين للتحكم بكل المتغيرات من حوله، لكنه عادة يكون صريحاً عندما يواجهه الآخرون حول ما يفعله.

العذراء 
ذكاء برج العذراء يمكنه من التلاعب بالآخرين، فهو قادر على التخطيط لسيناريو كامل خطوة بخطوة؛ لوضع منافسه في أسوأ وضع ممكن، من دون أن يدرك أحد ما حدث.