شاركت الممثلة المصرية الشابة، منة عرفة، جمهورها بأول صورة جمعتها بخطيبها الممثل المصري الشاب محمود المهدي، وعلى ما يبدو أنها من حفل مصغر، تمت إقامته احتفالاً بتلك المناسبة.

وجاءت الصورة عبر حساب منة عرفة، في موقع "إنستغرام"، حيث وجهت من خلالها الشكر لمن أرسل لها رسالة، عبر فيها عن فرحته بخطوبتها، وإرسال الدعوات، مبينة أن فرحتها وخطيبها اكتملت برسائل المحبين.

وكتبت منة عرفة، في تعليق أرفقته بالصورة، قائلة: "شكراً على كل الرسايل اللي جتلنا وكل حد خد من وقته ولو دقيقة عشان يبعتلنا كلمة حلوة، وشكراً بجد على كل دعواتكو الجميلة.. فرحتنا اكتملت بيكو".

ونالت الصورة تفاعلاً واسعاً بين رواد التواصل الاجتماعي، معبرين عن فرحتهم بهما، وتمنوا لهما التوفيق في حياتهما المستقبلية، وأن يتمم الله فرحتهما بالزفاف السعيد.

وحرص محمود المهدي، خطيب منة عرفة، على الرد عليها في أول تعليق موجهاً لها رسالة رومانسية باللغة الإنجليزية، قائلاً: "To my last breath"، ما يعني: "حتى أنفاسي الأخيرة"، لترد عليه منة عرفة، بإيموجي قلوب.

وبتلك الصورة، تراجع محمود المهدي عن قراره عدم نشر صور تجمعه بخطيبته منة عرفة، حيث كان قد قال سابقاً إنَّ ذلك كان بناءً على رغبته.

إقرأ أيضاً:  محمد كريم يشارك بروس ويليز بطولة فيلمه الجديد
 

ونشر المهدي مقطع فيديو في "إنستغرام"، قال فيه إنه طلب من منة عرفة عدم نشر صور لهما عبر "السوشيال ميديا"، وذلك لأسباب عدة، مؤكداً أن السبب الأول هو عدم رغبته في أن يعتقد البعض أن ارتباطه بها من أجل استغلال شهرتها، وذلك عقب طرح فيلمهما "666".

وأضاف أنه تعرَّف على منة منذ أكثر من عامين، لكنهما اقتربا أكثر خلال الفترة الحالية، وقدَّم الشكر لكل من قام بتهنئتهما على الخطوبة.