نزعت الفاشينيستا وخبيرة التجميل السعودية، بدور البراهيم، "النقاب"، مجدداً، وذلك بعد انتهاء الظروف التي كانت قد اضطرت إليها، وفق ما أعلنت وأثارت حينها ضجة واسعة بين رواد منصات التواصل الاجتماعي، وسط انتقادها تارة، والهجوم عليها تارة أخرى.

وأكدت بدور البراهيم، في مقطع فيديو بثته عبر حسابها في تطبيق "سناب شات"، أن هذه الظروف انتهت كلياً، وأوضحت أن كل إنسان يمر بظروف سيئة، وبالتالي لابد أن تأخذ وقتها كي تستطيع مواجهة تلك الظروف، للعودة أفضل مما كانت.

وألمحت بدور البراهيم إلى أن السبب وراء ارتدائها "النقاب"، كان مرورها بحالة بها نوع من الطاقة السلبية، وأنها من هنا كانت ترغب في العودة بحلة جديدة مليئة بالطاقة الإيجابية.

وأضافت بدور البراهيم، قائلة إن الظروف في النهاية ستذهب وسيبقى الإنسان، معقبة أنه لابد أن نأخذ وقتنا، ونفرغ طاقتنا السلبية، مطالبة جمهورها بأن يتفاءلوا بالأمل والخير.

وكانت قد علقت بدور البراهيم على حالة الجدل الكبيرة التي أثيرت بعد ظهورها وهي ترتدي "النقاب"، مؤخراً، في مقطع فيديو نشرته عبر حسابها في "سناب شات"، حيث قالت: "تعرضت لانتقادات كثيرة من البعض، هؤلاء لا يعجبهم شيء تركت الحجاب أو ارتديته، ارتديت عباءة أو كنت سفوراً في كل الحالات هم ينتقدونني، لأنهم ينتقدون لمجرد الانتقاد فقط".

وأضافت: "الناس غايتها لا تدرك، وأحب أن أقول شيئاً أنا لن أرتدي النقاب على الإطلاق فهي فترة مؤقتة فقط".

إقرأ أيضاً:  ريهام حجاج تتغزل بزوجها وتنشر صوراً رومانسية
 
وأكملت أن جميع الشائعات التي انتشرت بأنها ارتدت النقاب لكونها ستتزوج غير صحيحة، مؤكدة أنها لن ترتديه بسبب زواج أو غيره، مشيرة إلى أن النقاب له هيبة غير طبيعية.