وسط انتكاسة في الحالة الصحية للفنان والموسيقار السعودي طلال باغر، كشف ابنه ريان باغر عن تطورات جديدة في الوضع الصحي لوالده المصاب بفيروس كورونا ومضاعفاته، حيث أوضح أنه تعرض للإصابة ببكتيريا في الدم.

وكتب ريان تغريدة في "تويتر"، كشف خلالها ما أوردته التقارير الطبية بشأن صحة والده طلال باغر، رئيس لجنة الموسيقى في الجمعية العربية السعودية للثقافة والفنون بجدة، معقباً أن وضعه يحتاج من 3 أيام إلى أسبوعين؛ كي يشهد تحسناً.

وأكد أن معاناة والده وجود بكتيريا في الدم أحدثت لديه هبوطاً في الدورة الدموية، ما جعل الحالة تستدعي وجوده في العناية المركزة، حيث كتب: "‏حسب التقارير، حالة الوالد هتاخد وقت من 3 أيام لـ14 يوم بسبب بكتيريا دخلت الدم وسببت هبوط للدورة الدموية وجاري معالجتها ليس أمامنا سوى الدعاء منكم والصدقة والدعاء منا أسأل الله أن يشفيه".

 

An error occurred while retrieving the Tweet. It might have been deleted.

 

وكان ريان باغر قد كشف أن والده الموسيقار طلال باغر (65) عاماً، تم وضعه على جهاز "تنفس اصطناعي"، إثر تعرضه للإصابة بفيروس كورونا المستجد (كوفيد-19).

إقرأ أيضاً:  جينيفر أنيستون عن عودة «Friends»: أشبه بالسفر عبر آلة الزمن
 

والموسيقار طلال باغر، هو ملحن ومؤلف موسيقي سعودي، من مواليد مدينة جدة، ويترأس لجنة الموسيقى في الجمعية العربية السعودية للثقافة والفنون بجدة.ولحن طلال باغر الكثير من الأعمال المميزة لفنانين سعوديين وعرب، من أبرزهم طلال مداح، ومحمد عبده، وعبادي الجوهر، وعبدالمجيد عبدالله، وديانا حداد، وغيرهم.