تواصل النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم تشويق متابعيها عبر مواقع التواصل الاجتماعي لمسلسلها الجديد، الذي يحمل اسم "صالون زهرة"، إذ تحرص على نشر بعض كواليس أجواء التصوير، كما كشفت عبر خاصية "ستوري" شكل الصالون الخاص بها، الذي ستعمل فيه ضمن أحداث المسلسل.

وعلى ما يبدو من الصور أن الصالون يكمن في حي بسيط، كما نشرت صورة عن أسعار الخدمات التجميلية مثل: "المناكير والباديكور والحواجب والمكياج والتاتو"، وغيرها من الخدمات التي تقدمها للفتيات، إذ ستلعب نادين نجيم دور مصففة شعر في الصالون.

كما كتبت على باب الصالون: "ممنوع دخول الرجال".

وشاركت نادين نجيم متابعيها عبر "إنستغرام" فيديو لها من الكواليس، وعلقت: "وبعدنا مكملين تصوير صالون زهرة".

 

يشار إلى أن مسلسل "صالون زهرة" من بطولة: نادين نجيم، والفنان السوري معتصم النهار، والفنانة اللبنانية زينة مكي، وهو من تأليف نادين جابر، وإخراج جو بوعيد.

أما أحداث المسلسل، فتدور في إطار كوميدي، ومن المقرر أن يسلط الضوء في جزء منه على انفجار مرفأ بيروت، والضرر الذي يلحق بـ"صالون زهرة"، الذي تعمل به نادين نسيب، وزينة مكي.

يذكر أن نادين نجيم تألقت في السباق الرمضاني الماضي، من خلال مسلسل "عشرين عشرين" الذي شارك في بطولته النجم السوري قصي خولي، وعدد من النجوم، أبرزهم: كارمن لبس، رامي عياش الذي أطل في الحلقتين الأولى والثانية فقط، طوني عيسى، فادي أبي سمرا، رندة كعدي، يوسف حداد، حسين مقدم، وماريتا الحلاني، وغيرهم.

كما حصلت نادين نجيم، مؤخراً، على الإقامة الذهبية في الإمارات، ووجهت رسالة شكر عبر حسابها على "إنستغرام"، قائلة: "أتقدم بخالص الشكر لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم على منحي الإقامة الذهبية في دولة الإمارات العربية المتحدة، وكل الشكر والتقدير إلى هيئة الثقافة والفنون بدبي على دعمها للفنانين والمبدعين".

إقرأ أيضاً:  هؤلاء المشاهير تربطهم صلة قرابة.. تعرفوا إليهم
 

وأضافت: "وشكر خاص للسيدة منى المري، المدير العام للمكتب الإعلامي لحكومة دبي، على حرصهم الدائم بتكريم الشخصيات المؤثرة في كل المجالات.. سعيدة جداً بوجودي في بلد الأمن والأمان".