كشفت الفنانة المصرية هالة صدقي أن ما يفعله معها زوجها، ووالد طفليها، المحامي سامح سامي، قد يكون بسبب مروره بأزمة أو اضطراب نفسي أصابه بعدم اتزان، موضحةً أنه يرسل لها رسائل كلها بكاء واعتذار، ثم يعود ويهاجمها ويطلبها في بيت الطاعة.

وقالت صدقي، في مداخلة تلفزيونية عبر قناة "الحدث اليوم"، إنها تستطيع أن تنشر الرسائل المسجلة التي يرسلها إليها ويبكي فيها، لكنها لا تريد نشر خصوصيات على العلن أمام الناس.

وتعجبت الفنانة المصرية الشهيرة من ظهور زوجها في فيديو يرمي عليها يمين الطلاق، ثم بعدها يطلبها في بيت الطاعة، لافتةً إلى أنه يريد، دائماً، أن يكون تحت الأضواء، ويسعى للشهرة.

وأكدت صدقي أن ما يفعله زوجها يعد إهداراً لمجهود القضاة في مصر، لأنه يرفع عليها قضايا منذ 7 سنوات، ولم يكسب أي واحدة منها، مضيفةً أن هذه القضايا وسيلة ضغط منه حتى تعود إليه، أو يحصل على طلبات أخرى منها، وهذا لن يحدث أبداً.

وأشارت صدقي إلى أنها بالفعل زوجة مطيعة، لأنها تعيش في نفس بيت الزوجية الذي تزوجا فيه، ثم تركها هو بإرادته مع نجليهما وسافر، مطالبة بتغيير القوانين التي تهين المرأة وتجرحها مثل بيت الطاعة، وغيره.

إقرأ أيضاً:  شاهدوا كيف كشفت نادين نجيم عن الصالون الخاص بها
 

وكانت الفنانة المصرية قد فاجأت الجمهور، عبر "إنستغرام"، بنشر وثيقة من قضية جديدة أقامها ضدها زوجها ووالد ابنيها، المحامي المصري سامح سامي، موجهاً من خلالها إنذاراً لها للوجود في "بيت الطاعة"، ما خلق حالة من السخرية لديها.

واعترف زوج هالة صدقي، في الوثيقة، بأنها لاتزال زوجته، مطالباً إياها بالمثول لـ"بيت الطاعة"، بينما جاءت سخرية هالة كون زوجها (طلقها) عبر فيديو سجله ونشره، من مقر إقامته في أميركا، في أبريل الماضي.

وقالت صدقي، في تعليقها على تلك الوثيقة: "خبر سيئ لكل اللي تقدموا لي، فالزوج طلبني في بيت الطاعة، مع أنه الشهر الماضي سجل فيديو وطلقني فيه، وصحيح هو في أميركا وأنا في مصر، ستكون طاعة أون لاين".

وأضافت: "أستأذنكم حتى أحضر الطشت والجلابية، لكن أحد يعرف أقدر أحضر الأولاد معي أم لا؟!.. مقولة (غراب البين) طلعت صح، مفيش فراق ولا حاجة، بلاغ للعرسان لما أفض الاشتباك، هناك طلبات جديدة".