احتفلت الممثلة الكويتية، شيماء علي، بعيد ميلاد ابنتها "النور"، وترتيبها الوسطى بين أبنائها، وذلك من خلال حسابها في موقع "إنستغرام"، حيث نشرت شيماء صورة لها مرتدية فستاناً وردياً، وتحمل "بوالين" في يديها، ما يعكس أجواء المرح والسعادة في تلك المناسبة.

ويحل عيد ميلاد ابنة الممثلة الكويتية كل عام في الأول من يونيو، وهذا العام هو الخامس لها، حيث ولدت عام 2017، بينما وصفت شيماء شعورها تجاه ابنتها بأنها أجمل هدية من الله، متمنية أن تكون ابنتها دائماً بالقرب منها وتحت ظلها.

وكتبت، قائلة: "كل عام وأنتِ سعيدة ودائماً قريبة مني وتحت ظلي.. الله يسعدك يا أجمل هدية من ربي عسى ربي يستر عليك ويحفظك ويسعدك وين ما كنتِ يا نور عيون أمك (النور)".

وتفاعل الجمهور مع صورة شيماء، حيث تغزلوا بجمالها، بينما طالبها البعض بنشر صورة لابنتها، كونهم لم يروها من قبل، تاركين لها كلمات التهاني بعيد ميلادها.

إقرأ أيضاً:  بدور البراهيم تنزع النقاب وتوضح ظروفها
 

وحرص عدد من الفنانين على تهنئتها، عبر التعليقات، من بينهم هدى حسين، التي تركت إيموجي "قلوب"، وكذلك مروة خليل التي كتبت: "الله يبلغك فيها يارب"، لترد شيماء علي، قائلة: "عمررري".

في السياق نفسه، نشرت شيماء علي صورة لقالب حلوى، احتفالاً بتلك المناسبة، دونت عليه اسم ابنتها "النور"، وعلقت قائلة: "1/6/2017 كان ومازال أجمل أيام عمري النور"، بينما أغلقت خاصية التعليقات على تلك الصورة.