أحيت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي حفلاً غنائياً، مساء أمس الإثنين، في فندق "ذا ألوفت بلازا" بالقاهرة.

يأتي هذا الحفل بعد فترة طويلة من غياب هيفاء عن جمهورها في الحفلات، بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد.

وأطلت هيفاء، خلال الحفل، بفستان ذهبي لافت، خطف الأنظار، وتركت شعرها الأسود الطويل منسدلاً على كتفيها، معتمدةً مكياجاً سموكي ساحراً.

وأشعلت هيفاء أجواء الحفل بمجموعة واسعة من أجمل أغانيها القديمة والحديثة، منها: فاكرني، بوس الواوا، مش قادرة استنى، توتة توتة، ويا حياة قلبي، وغيرها.

وتفاعل جمهور النجمة اللبنانية مع إطلالتها في الحفل بشكل واسع، حيث أثنى الرواد على أناقتها وجمال حضورها، ووصفوها بـ"ملكة المسارح".

والحق أن إطلالات هيفاء وهبي في أي حفل أو حدث باتت منتظرة، لأن أناقتها تشكل درساً لكل امرأة تبحث عن التفرد والتميز والجمال.

على جانب آخر، فاجأت هيفاء وهبي جمهورها قبل أيام بشخصيتها الجديدة، التي تقدمها في فيلمها السينمائي الجديد "أشباح أوروبا"، المقرر طرحه في دور العرض السينمائي بمصر، خلال الفترة المقبلة.

إقرأ أيضاً:  10 مشاهير وصفهم العلم بـ«الأكثر وسامة في العالم»
 

ونشر الفنان المصري، باسم سمرة، أحد الأبطال المشاركين في العمل "البرومو" الخاص بالفيلم، والذي كشف عن رحلة صعود هيفاء وهبي، وتحولها من فتاة شعبية لفتاة أوروبية، تواجه عصابة إجرامية تتاجر في الآثار.

وظهرت هيفاء وهبي بشعر أشقر، مرتدية ملابس تتواكب مع تحولها، بعدما وضعتها الظروف في مأزق مواجهة العصابة رفقة طرفين آخرين، هما: أحمد الفيشاوي، ومصطفى خاطر، الذي يظهر أيضاً في ثوب "الأكشن".. على عكس ما اعتاده الجمهور.