بدأت وتيرة التعاطف مع الفنان المصري شريف دسوقي في الهدوء، بعد بتر ساقه قبل أيام في عملية جراحية، تسبب فيها داء السكري، الذي يعانيه منذ سنوات، حيث وصلت حالته الصحية لمداها الأصعب، ليقرر الأطباء البتر كحل أخير لا بديل عنه.

وتواصلت "زهرة الخليج"، مع مصدر طبي لاستطلاع الجديد في حالة دسوقي الصحية، فقال إنه يباشر علاجه بشكل طبيعي داخل المستشفى، الذي قررت وزارة الصحة المصرية نقله إليه، معقباً أنه، وخلال الأسبوع الجاري، سيجري فريق طبي من بعض التخصصات المختلفة فحوصاً طبية له، تمهيداً لاتخاذ قرار بمغادرته المستشفى، خلال 10 أيام، على أن تتم متابعة الحالة بشكل دوري.

وأكد المصدر أنه تمت الاستعانة بطبيب نفسي لتأهيل شريف دسوقي؛ كون العامل النفسي علاجاً مهماً للخروج من تلك المحنة، مشدداً على أن مسألة نقله لمستشفى آخر للتأهيل النفسي سيقررها الطبيب المتابع لحالته رفقة الأطباء المتخصصين في مجالات مختلفة.

ومضى المصدر يقول إن ]دسوقي يستعين حالياً بكرسي متحرك للتنقل من غرفته، على أن يتم التحضير لتركيب طرف اصطناعي له، خلال الثلاثة أشهر المقبلة، وفقاً للحالة.

إقرأ أيضاً:  شيماء علي تحتفل بعيد ميلاد ابنتها.. ونجوم يهنئونها وصورتها مطلب جماهيري
 

ونوه المصدر بأن شريف دسوقي حالياً بمعنويات مرتفعة، حيث أسهمت زيارة المقربين وبعض الفنانين له، فضلاً عن دعم المسؤولين واهتمامهم بحالته الصحية، في تحسن الوضع ككل، وأكد أن الفنان دسوقي تحدث مع الأطباء بشأن إمكانية عودته للعمل حيث بات هذا شغله الشاغل، والحديث الأكثر طرحاً من جانبه، مبيناً أن طبيبه النفسي عمل على معالجة تلك المشكلة بالتأكيد على أنه يستطيع العمل، وأن هناك فيلماً له سيطرح في دور العرض السينمائي خلال ساعات، فضلاً عن قرار الشركة المنتجة لفيلم "100 وش" أنه سيكون معها في العمل.