منحت دولة الإمارات العربية المتحدة الفنانة اللبنانية المقيمة بالكويت، ليلى عبدالله، تأشيرة الإقامة الذهبية في الإمارات، وفق ما أكدت من خلال منشور دونته عبر حسابها في موقع "إنستغرام"، حيث عبرت عن امتنانها للمسؤولين، الذين رأوا أنها تستحق ذلك.

يأتي هذا وفق ما تقوم به دولة الإمارات في الفترة الحالية باستقطاب من يحملون مواهب تخصصية للبلاد، إضافة إلى الفنانين والمبدعين العرب، بينما قابلت ليلى عبدالله تلك الخطوة بالتعبير عن سعادتها البالغة.

وأرفقت ليلى عبدالله تعليقاً على الصورة التي نشرتها، قائلة: "أتقدم بخالص الشكر لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، على منحي الإقامة الذهبية في دولة الإمارات المتحدة، وكل الشكر والتقدير إلى هيئة الثقافة والفنون بدبي على دعمها للفنانين والمبدعين.. ممتنة وسعيدة جداً".

 

وانهالت التعليقات على منشور ليلى عبدالله، بين التبريكات والتهاني، بحصولها على تأشيرة الإقامة الذهبية في الإمارات، مؤكدين أنها فنانة قوية على الساحة العربية، وتستحق ذلك.

إقرأ أيضاً:  بالفيديو.. هيفاء وهبي تشعل المسرح بعد غياب طويل
 

وانضمت، بذلك، ليلى عبدالله إلى عدد كبير من الفنانين الكبار، والمشاهير، الذين منحوا الإقامة الذهبية، خلال الفترة الماضية، أبرزهم: النجمة نادين نجيم، والفنان هاني شاكر وزوجته، والفنان تيم حسن وزوجته الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني، والفنان قصي خولي، والفنان خالد سليم، والفنان محمد رمضان، والفنان جوزيف عطية، والفنان عمر عبداللات، والفنانة ديمة الجندي، والفنانة لطيفة، والفنانة نجوى كرم، والفنان راغب علامة، والفنانة نيللي كريم، والمخرجة إيناس الدغيدي، والإعلامية بوسي شلبي، والفنان ناصيف زيتون، والفنان مروان خوري، والفنان محمد الفارس، والإعلامية هالة سرحان، وغيرهم.